• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 2 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في فينيسيا


    فينيسيا هي مدينة الفرح وفي وهي المدينة الجميلة التي بها الكثير من الأماكن الجميلة والجذابة للعديد من زوارها كل عام . ولكنها تتمييز بالأماكن الأكثر إثارة للاهتمام في فينيسيا وهي كنيسة دي سانتي ماركو ، و دوكالي ، متحف الفنون الحديثة والفنون الشرقية . عندما يفكر أي شخص في فينيسيا فإن ما يلفت الانظار هي قائمة مناطق الجذب السياحية الكبرى في فينيسيا ، وهي :
    كاتدرائية سان ماركو دي وساحة سان ماركو
    يقبل الزوار عليها في المقام الأول للزيارة في فينيسيا وهي ساحة سان ماركو و كنيسة سان ماركو . في ساحة سوف تجد كاتدرائية القديس مارك .ويمكن أن تعتبر واحدة من أفضل الكنائس في روما وأنها تمثل مثالا رائعا للعمارة البيزنطية . وينقسم التصميم الخارجي من البازيليك إلى ثلاثة أجزاء ، السفلى والعليا والقباب .
    جسر ريالتو
    جسر ريالتو كما هو معروف انه أقدم جسر عبر القناة الكبرى في فينيسيا . يتم تقسيم منطقتين سان ماركو وسان بولو من الجسر .هذا الجسر يحتوي على اثنين من السلالم التي تثار لتمكين السفن الكبيرة .
    القناة الكبرى
    القناة الكبرى هو منطقة لا تصدق من الطبيعة في فينيسيا . فهي تقع في حوالي 3 ،800 مترا بعمق 16 قدم . في النهاية هي تعد واحدة من محطات السكك الحديدية في سانتا لوسيا والآخر ينتهي عند حوض سان مارك . القناة الكبرى تكشف عن العديد من عوامل الجذب في فينيسيا على طولها (بما في ذلك جسر ريالتو) والتي تستحق الزيارة . الكثير من حركة المرور المياه القائمة في فينيسيا والتي تستخدم هذه القناة .
    جندول الركوب
    يقبل زوار فينيسيا على اختيار رحلة الجندول ، وهذا سيكلف حوالي 50 الى 60 يورو للشخص الواحد ولكن الرحلة إلى المدينة ليست كاملة دون ركوب الجندول . وهذا الركوب الرومانسي لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 40 دقيقة . وهذا الركوب يكشف كل الجوانب المختلفة من فينيسيا
    قصر دوكالي
    قصر دوكالي هو واحدة من أقدم المباني في المدينة ، والتي اقيمت في منتصف القرن 14 كسكن دوجي ، فهي تتميز بالعمارة القوطية النموذجية . في عام 1923 تم تحويل القصر إلى متحف الدوق ، مع عرض مجموعة واسعة من التحف واستضافة المعارض الفنية المختلفة . للقيام بجولة داخلية والتي ترفع الدرج العملاق في الفناء ، ثم زيارة ببذخ والتي زينت شقة دوجي وقاعة مجلس الشيوخ . سيكون لديك فرصة فريدة من نوعها على المشي من خلال جسر التنهدات ، الجسر الوحيد في فينيسيا التي يتم تغطيتها تماما ، حيث أولئك الذين اضطروا إلى المشي من المحكمة إلى السجون .
    باستيكسيريا تونولو … البيت الذهبي
    المعروف أيضا باسم “البيت الذهبي” ، هذا القصر الرائع على القناة الكبرى هو تحفة العمارة القوطية مع واجهة الزهور الجميلة . وهو متحف الفنون الذي يضم تماثيل لعصر النهضة ، وكذلك لوحات تيتيان وGuardi . وعليك الاستمتاع بفرصة عرض القناة الكبرى من شرفات القصر .
    كنيسة سانت ماري 
    كاتدرائية دي سانتا ماريا ديلا ، والتي تم بنائها بعد انتشار الطاعون القاتل في فينيسيا في 1630 . هذه الكنيسة البيضاء الرائعة ، وهي واحدة من المعالم الأكثر جمالا وتميزا من فينيسيا . إذا كنت تسعى للسلام والهدوء ، فعليك بالمرور على الكنيسة والتي تعكس أعمال تيتيان وتينتوريتو تزين الداخلية .
    فينيسيا لديها العديد من عوامل الجذب للزوار المذهلة ، والأماكن المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل منهم ، ولكن هذه هي أمثلة رائعة لا سيما مالا يمكن مشاهدته في فينيسيا .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في فينيسيا Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى