• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 16 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في سنغافورة


    سنغافورة يمكن أن تكون مكان لعطلتك بسبب العديد من مناطق الجذب السياحي والمتعة في هذا البلد . فقد سجلت سنغافورة بين السياح الأجانب كوجهة سياحية جذابة . سنغافورة لديها صناعة سياحية متطورة ، باعتبارها مدينة عالمية تبرز الانسجام العرقي و الثقافي . الاختلافات الثقافية تعكس التاريخ الاستعماري للأغنياء و العرقية الملايو والصينية و العربية والهند . لسنوات تعتبر مركزا لرجال الأعمال في جنوب شرق آسيا . سنغافورة لديها منطقة التسوق المزدهرة التي تقع في منطقة شارع البستان . والمليئة بالعديد من مراكز التسوق ، لديها هذا المجال أيضا بالعديد من الفنادق ، وتعتبر من قبل العديد من مراكز السياحة في سنغافورة .
    يونيفرسال ستوديوز سنغافورة
    يونيفرسال ستوديو سنغافورة أصبحت مناطق الجذب السياحي الأعلى في سنغافورة . يقع يونيفرسال ستوديوز سنغافورة في منتجع سنتوسا العالمي ، والذي يتضمن المنتجع المتكامل والذي قد افتتح للتو رسميا في نيسان من عام 2010 . كل موطئ قدم في المناطق المختلفة ، سوف تواجه شعورا مختلفا . وينقسم يونيفرسال ستوديوز سنغافورة في 7 مناطق ، ومدغشقر ، و قصر بعيدا من عالم شريك الأول من نوعه في العالم ، خسر العالم حيث يمكنك العثور على عالم الديناصورات و وترورلد ، مصر القديمة – وعالم مليء بالمومياوات المصرية القديمة ، والخيال العلمي – وهي مدينة مستقبلية و بها المناطق الماضية للمدينة المشهورة في أمريكا . يونيفرسال ستوديوز سنغافورة بها ما يزيد على 30 مطاعم و عربات الطعام ، جنبا إلى جنب مع 20 مخازن و عربات يتقع حول حديقة التجزئة الفريدة من نوعها .
    حديقة حيوان سنغافورة
    حديقة حيوان سنغافورة هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سنغافورة . تستكمل من قبل الآلاف من الحيوانات النادرة من شأنه أن يجعل الاطفال يحبون لرؤية تفرد كل حيوان أنهم لم ير في حياتهم . في ذلك الوقت بدأت الشمس ليمكنك التمتع بجو مختلف في ليلة سفاري . كما توفر حديقة الحيوان في سنغافورة كوسيلة ل لعب الأطفال في الغابات المطيرة . وهناك موجة من الأطفال في منطقة اللعب بالمياه ، مع مواضيع مثل محميات الحياة البرية الحلم الرطب!
    الحدائق النباتية في سنغافورة
    تقع هذه الحدائق في وسط المدينة . هذه الغابة الصغيرة بجوار مستشفى غلين إيغلز . حدائق سنغافورة النباتية لديها مجموعة كاملة نسبيا من النباتات . هذه الحديقة تبلغ مساحتها حوالي 64 فدانا ، في هذا تعد أعلى مناطق الجذب السياحي كما يمكنك التمتع بالمناظر و الأشجار الخضراء المورقة . وهناك أيضا بحيرة البجع . حديقة الأوركيد الوطنية هي نقطة الجذب الرئيسية في الحدائق النباتية . التي تقع على الجانب الغربي من منتصف حديقة التلال الموقع ثلاثة هكتار ، لديه مجموعة من أكثر من 1،000 و 2،000 الأنواع الهجينة من بساتين الفاكهة .
    رصيف القوارب و رصيف كلارك
    يمتلئ رصيف القوارب و رصيف كلارك مع المطاعم والحانات والنوادي ، لذلك كان الجو هنا مزدحم و مختلط ، مع الموسيقى الصاخبة ل موسيقى الجاز والضوء المختلط . وقد زار هذا المكان من قبل الأزواج الذين يرغبون في التمتع بعشاء رومانسي ، و أيضا العديد من السياح الأجانب .
    خبرة الطيران في سنغافورة 
    تذوق ركوب أو قيادة طائرة بوينغ 737- 800NG من الطائرات الأكثر شعبية والأكثر نجاحا في العالم – يمكنك أن تشعر بالرحلة مع مدرب من ذوي الخبرة الذين سوف تساعدك من خلال جميع جوانب الطيران . مع أكثر من 20،000 المطارات في جميع أنحاء العالم في بنك البيانات و كامل 180 درجة من قمرة القيادة البصرية وأكثرها تطورا و جودة للصوت المشابه جدا ل تجربة لا تنسى حقا الصوت الأصلي .
    سنغافورة فلاير
    هذا هو أكبر فيريس حالي في العالم ، وصل ارتفاعه إلى 165 متر . يقدم لك رؤية 360 درجة بانورامية من سنغافورة والمنطقة ( افتتح في أوائل عام 2008 ) . يقع في خليج مارينا ، بجانب محطة التجزئة ولديه ثلاثة مستويات ، مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم . هناك الأذين المركزي الذي يؤدي إلى الغابات الاستوائية المورقة ، و مسرح في الهواء الطلق التي من شأنه أن تكون له عرض مسرحي . الطيارة تتيح له إطلالات رائعة على شارع خليج مارينا في حلبة ل سباق الجائزة الكبرى في سنغافورة حيث يقع بجانب مباشرة بين يتحول 21 و 22 ، و بالقرب من منطقة الحفرة .
    مركز علوم سنغافورة
    للعلماء الشباب وخبراء العلوم و التكنولوجيا في المستقبل ، فقد تم الاعتراف بمركز علوم سنغافورة أن هذا العالم سوف تحفز بالتأكيد الدماغ مع أكثر من 850 ركوب الخيل التفاعلية التي تصف عجائب وجمال العلم . ساعات : مركز العلوم ( 10:00 حتي 18:00 مساء) ؛ المسرح ( 10:00 حتي 20:00 مساء) . مغلق يوم الاثنين ما عدا أيام العطل و العطل المدرسية .
    المتحف الوطني ل سنغافورة
    المتحف الوطني ل سنغافورة هو أقدم متحف في سنغافورة مع روح الابتكار الأصغر والأكثر ابتكارا . صمم ليكون متحفا عامة ، و المتحف الوطني في سنغافورة يفخر مع المتحف المتطور والمتنوع ليقدم طرقا لتقديم شئ ل إعادة تعريف تجربة المتحف التقليدية . أكثر من مجرد غرفة لتنظيم المعارض و المصنوعات اليدوية ، و متحف تميز نفسها أيضا من خلال المهرجانات والفعاليات التي من شأنها تعزيز الطاقة الإبداعية في الثقافة والتراث صعبة وحيوية . وقد صمم المتحف الوطني في النيو بلدين وعصر النهضة أسلوب و يتكون من مبنيين مواز مستطيل ، مع قبة في الجزء الأمامي من المبنى .
    مارينا باي ساندز
    مارينا باي ساندز هو واحد من اثنين من منتجع متكامل في سنغافورة الجديد في العراء في عام 2010 . بعد أول منتجع سنتوسا العالمية في أوائل أبريل 2010 . يقع مارينا باي ساندز في منطقة مارينا باي ، وانضم مع رموز سنغافورة التي وقفت بالفعل مثل تمثال الميرليون ، المتنزه في سنغافورة . مارينا باي ساندز لديها مرافق كاملة جدا . تضمن كل ما تحتاجه ل تكون متاحة في هذا المكان دون الحاجة للخروج من هذه المنطقة مثل كازينو ، حديقة سماء الرمال ، فندق ، مطعم ، مقهى هناك أيضا كشك الأغذية الذي يوفر نكهة محلية من الأرز والدجاج والكاري الفريق الهندي و خلاصة القول على النمط الغربي الدجاج المشوي و السندويشات . بالإضافة إلى ذلك ، منتجع مارينا باي ل محبي التسوق المجهزة كمراكز التسوق الفاخرة وهي أيضا مجموعة متنوعة من تجار التجزئة والمطاعم ذات المستوى العالمي تجعل من هذا المكان هو أكبر مركز تجاري فخم في سنغافورة .
    يمكنك زيارة سنغافورة في أي وقت من السنة بسبب المناخ الاستوائي ، ولكن افضل شهور الزيارة ما بين يونيو إلى أغسطس ليكون أفضل وقت لزيارة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في سنغافورة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى