• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 17 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في قبرص اليونانية


    قبرص اليونانية بها مزيج من الثقافة التركية واليونانية مع اختلاف اللغات والأديان ، عندما تذهب إلى قبرص فإنك تشعر بالجمال الطبيعي الثنائي للثقافية المخبأة بعيدا في البحر الأبيض المتوسط .
    مع التركيز على تاريخ قبرص اليونانية فهي وجهة مميز لعلم الآثار ، ومع ذلك ، تتمتع قبرص بإطلالة الشمس الخلابة .
    ومن أهم الاماكن السياحية في قبرص اليونانية:

    أيا نابا
    تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من قبرص ، والمعروفة جيدا لكونها ثاني أكبر منطقة في العالم ارتياداً؛ أنها تشمل موقع المصيدة ل-A .

    لقد أنعم الله على المنطقة بالعديد من الشواطئ الجميلة (ومن أكثر الشواطئ شعبية ، شاطئ نيسي) والذي يتميز بالمياه الدافئة والمثالية مع امكانية الاستحمام ، وامكانية ممارسة الرياضات المائية . ‘الساحة’ هو المكان الاكثر ارتياداً والشهير في أيا نابا والمليئ بالمطاعم والنوادي الليلية بما في ذلك “نادي القلعة” – كأكبر ناد في قبرص وكواحدة من الوجهات الأكثر شعبية .
    بافوس
    بافوس هي العاصمة الثقافة لقبرص ، بسبب امتلائها بالكثير من التراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية المعمارية المؤرخة . وتشمل مناطق الجذب الرئيسية في مقابر الملوك ، أدونيس الحمامات والشلالات ، دير أيوس نيوفيتوس ، وبافوس الأثرية بارك كاتو .
    والمدينة هي أيضا موطن لفندق الجنة – فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في متاخمة مقابر الملوك ، بعد أن حصل على العديد من الجوائز على الصعيد الدولي ، ومن المعروف عن خدماتها المتميزة والجودة .
    ليماسول
    ليماسول هي ثاني أكبر مدينة في قبرص ، والمنزل إلى ميناء ليماسول – وهي محور النقل القبرصي والاعبا الرئيسيا في صناعة التجارة المتوسطية . مع التطورات الاقتصادية Limasoll في السياحة والثقافة كنقطة ساخنة .
    المدينة لا تزال تنافس المناطق المجاورة في المعالم الأثرية مثل أنقاض القديمة كوريون ومسرح ليماسول ولكن ، في الوقت الحاضر انها تحمل جزء رئيسي في الحداثة القبرصية – حيث افتحت جامعة قبرص للتكنولوجيا أبوابها في عام 2007 كمنطقة جذب موجة من الطلاب الدوليين إلى الجزيرة ، جنبا إلى جنب مع ليماسول التي تستضيف مهرجانين؛ الكرنفال في فبراير ومارس ، ومهرجان النبيذ في سبتمبر / ايلول .
    لارنكا
    لارنكا هي واحدة من أقدم المدن في الجزيرة ، ومنها يمكن استكشاف طرق ribboned سيرا على الأقدام بإعتبارها واحد من أفضل الخيارات . يمتداد شاطئ البحر لارنكا بروميناد ليوفر النزهة الخلابة في المساء؛ كما يضم الساحل حطام زنوبيا ، بإعتبارها من العشرة الأوائل في تايمز لمواقع الغوص في العالم لعام 2003 .
    بلاتريس
    توجد جبال ترودوس تحت السفوح ، بلاتريس تعد مكانا للسياح للنهضة بعيدا عن الشواطئ المشمسة والمتنزهات المزدحمة . وتقدم تنشيط للمسارات تحت المظلة من غابات الصنوبر والتيارات ، وتشمل فنادق المدسوس في الغابات الكثيفة بها؛ بلاتريس هي المكان المثالي للتنزه .
    قبرص اليونانية هو المكان الذي يشتهر بالشواطئ والاستمتاع بقضاء العطلات بالتزلج في جبال ترودوس .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في قبرص اليونانية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى