• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 8 فبراير 2015

    اماكن يجب زيارتها في مدريد


    مدريد هي مدينة رائعة ، وموطنا لمتاحف كبيرة مثل برادو والقصر الملكي . كما يقبل الكثير من الزوار على سوق البرغوث الشهير في المدينة . كما يقبل المسافرين للإستمتاع بإقامتهم في العاصمة الاسبانية مع عدد قليل من الرحلات اليومية من مدريد إلى عدة مواقع في مكان قريب . ومن الأماكن التي يجب زيارتها في مدريد :

    سيغوفيا
    سيغوفيا هي المدينة القديمة على مر القرون والتي تنتمي إلى الكلت والرومان ، والإسلاميين والمسيحيين . كانت المدينة مركزا تجاريا ، لصناعة الغزل والنسيج الجيدة . سيغوفيا ، يعود تاريخها إلى القرن الأول أو الثاني . وهي أعجوبة معمارية تضم 25،000 من الكتل الذي عقد في مكان ما دون الاسمنت . تقع سيغوفيا على بعد 80 كيلومترا (50 ميلا) من مدريد .

    توليدو Toledo
    توليدو هي مدينة قديمة مميزة بأماكن التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى . انها بنيت على التلال ، وبالتالي فإن الزوار يفضلوا بدأ جولتهم في أعلى التل ، ثم السير ، والحصول على اطلالة على مدينة مع الاستمتاع بفن أن إل غريكو ، وهي واحدة من أعظم الفنانين في اسبانيا . هذه المدينة القديمة هي خليط من المسيحيين والثقافات اليهودية والإسلامية ، ومن الممكن العثور على المباني المستخدمة من قبل جميع الأديان الثلاثة في أوقات مختلفة على مر القرون .

    كوينكا Cuenca
    كوينكا هي المدينة التي ترجع إلى القرون الوسطى والتي تقدم مشاهد جذابة من البيوت التي تتدلى على المنحدرات ، وتعتبر من الاماكن المميزة لإلتقاط الصور على الاطلالات الساحرة القديمة . كوينكا هي مدينة القلعة التي حاربت على مدى القرون العديدة ، والتي تضم بعض المباني ، بما في ذلك كاتدرائية دي نوسترا سينورا دي غراسيا ، يعود تاريخها إلى القرن ال12 . وهناك أول كاتدرائية قوطية في كوينكا . كوينكا بها حوالي 160 كم (100 ميل) من مدريد .

    نصب الكنيسة السرية Valley of the Fallen
    النصب هو الكنيسة السرية والمقبرة التي يعلوها الصليب على 500 قدم ، والتي يمكن رؤيته من على مسافة 30 ميل . انه المكان المخصص لتكريم جميع القتلى في الحرب الأهلية الإسبانية  يعتبر هذا النصب هو احد المعالم الأثرية في العالم الأكثر إثارة للجدل . أمر الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو ببناء الكنيسة تكريماً لأولئك الذين ماتوا في الحرب الأهلية الإسبانية ، من السجناء ، وبعضها من السياسين . وعلى الرغم من بداية الرحلة المثيرة للجدل ، إلا ان النصب يجعل من الرحلة يوم شعبي من مدريد . الآن هناك الحديقة الوطنية ، التي تقع على بعد بضعة دقائق من الاسكوريال . وادي الساقطة هو المثوى الأخير ل40،000 شخص قتلوا في الحرب 1930 . الكنيسة هو أيضا مكان دفن فرانكو ، وهو الشخص الوحيد الذي دفن هناك .

    لزيارة  مدريد  أو للحجز في إحدى الفنادق  انقر هذا الرابط
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اماكن يجب زيارتها في مدريد Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى