• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 18 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في باريس


    لأن باريس هي المدينة والعاصمة لفرنسا ، كما ان باريس هي المدينة المهمة لأكثر من 2000 سنة . والمدينة التي تلقب بالعديد من الاسماء ومنها “مدينة الحب” و ” مدينة الأضواء ” ، باريس هي اليوم واحدة من المراكز الرائدة في العالم للأعمال التجارية ، والأزياء ، والترفيه ، و الفن والثقافة . فقط مجرد ذكر باريس تستحضر صورا من المعالم العالمية الشهيرة والمتاحف و الكاتدرائيات في المدينة . وإليكم لمحة عامة عن مناطق الجذب السياحية الكبرى في باريس :
    ساحة الكونكورد
    في الطرف الشرقي من شارع الشانزليزيه يوجد ساحة الكونكورد ، في أكبر مربع في باريس مع الآفاق الرائعة في كل اتجاه . كانت هذه الساحة للملك الفرنسي لويس السادس عشر ، ماري أنطوانيت وغيرها الكثير الذين ينتظرون الإعدام بالمقصلة خلال الثورة الفرنسية . وقد وجت المسلة المصرية الكبيرة التي ترجع إلى 3200 سنة في وسط ساحة الكونكورد من معبد الأقصر في القرن 19 .
    سانت شابيل
    بدأت في وقت ما بعد عام 1239 ، وتعتبر سانت شابيل بين أعلى المعدلات إنجازاً للعمارة القوطية . كلف بنائها من قبل الملك لويس التاسع من فرنسا لإيواء مجموعته من الآثار العاطفة ، بما في ذلك ولي العهد المسيح الشوك ، وهي واحدة من أهم الآثار في القرون الوسطى المسيحية . على الرغم من أن تضررت خلال الثورة الفرنسية ، و استعادة في القرن 19 ، فإنه يحتفظ احدة من الأكثر شمولا في الموقع مجموعات من الزجاج الملون القرن 13 في أي مكان في العالم .
    مركز بومبيدو
    صممت في اسلوب العمارة التكنولوجيا الفائقة ، و مركز بومبيدو هو المؤسس الثقافي في منطقة Beaubourg للدائرة 4 . ويضم مكتبة عامة واسعة ، و متحف الفن الحديث الوطني وهو أكبر متحف للفن الحديث في أوروبا ، والمكتبة ، وصالة سينما وشرفة بانورامية . تحتل المكتبة الطوابق الثلاثة الأولى من المبنى ، في حين يقع المجموعة الدائمة للمتحف في الطوابق 4 و 5 . وتستخدم في الطابق الأول و الأعلى لل معارض الكبيرة . يدعى مركز جورج بومبيدو بعد ، رئيس فرنسا 1969-1974 الذي كلف المبنى .
    متحف كوت 
    بدأ القيام به لعشاق الفن ، ومن المعروف أنه متحف أورسيه لل إسكان في العالم من اللوحات الانطباعية . يقع في محطة للسكك الحديدية السابق ، هذا المتحف الكبير تعرض للآلاف من الأعمال الفنية و الكائنات التي تغطي الفترة ما بين منتصف 1800 1900 ، ويمكن للزوار المشي من خلال عدة غرف لعرض الأعمال الفنية المدهشة من قبل العديد من مشاهير الفنانين مثل مونيه و فان جوخ ، Cezane ، ديغا ، بيسارو ، رينوار و جان فرانسوا الدخن .
    حدائق لوكسمبورغ
    المعروف في اللغة الإنجليزية ل حدائق لوكسمبورغ ، هذه الحديقة العامة هي ثاني أكبر حديقة في باريس . يمكن للزوار هنا التنزه أو في قضاء نزهة على مهل بين المروج الجميلة ، و الحدائق الرسمية و بساتين الفاكهة التي تتميز العديد من التماثيل الفنية و النوافير . للمتعة و الرياضة ، وهناك مسارات الركض وملاعب تنس و معدات اللياقة البدنية . يمكن أن يلعب الأطفال في الملعب ضخمة ، ركوب المهور ، ومشاهدة مسرح العرائس ونموذج الشراع القوارب في بركة .
    البازيليك الأبيض 
    واحدة من المعالم الأكثر ملاحظتها في باريس هو البازيليك الأبيض من القلب الأقدس . تقع في أعلى نقطة في المدينة على تلة مونمارتر ، هذه الكنيسة المذهلة توجه الكثير من السياح في كل عام لرؤية العمارة من الرخام و الداخلية الرائعة . و يقدم الجوائز للزوار لمشاهدة الجولة من الفسيفساء الذهبية ، والنوافذ ذات الزجاج الملون ، كواحدة من أكبر الساعات في العالم .
    كاتدرائية نوتردام
    الرحلة إلى باريس يمكن أن تكون كاملة بدون زيارة إلى العالم الشهير كاتدرائية نوتردام . يقف أكثر من 400 قدم ( 120 مترا) مع اثنين من أبراجها العالية و المستدقة ، وتعتبر هذه الكنيسة الرائعة مثال العليا للهندسة المعمارية القوطية الفرنسية . جولة في هذه التحفة القرن 13 يسمح للزوار للاستمتاع ارتفع المذهلة النوافذ ، والمنحوتات القوطية ، والمنحوتات الجميلة ومجموعة من الاثار .
    قوس النصر
    واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في باريس ، شيد قوس النصر في 1806 لتخليد ذكرى المعارك النصر نابليون بونابرت . يقف 164 أقدام و 148 قدم ( 50 مترا بنسبة 45 ) واسعة ، لملامح قوس النقوش المعقدة التي تصور المعارك منتصرا وأسماء محفورة العديد من الذين لقوا حتفهم يقاتلون من أجل الامبراطور . تحت قوس هو قبر الجندي المجهول من الحرب العالمية الأولى .
    متحف اللوفر
    تتصدر قائمة المتاحف الأكثر زيارة في العالم ، حيث يقع متحف اللوفر في قصر اللوفر مع توقيع الزجاج الهرمي لها بمناسبة مدخله . السكن عبارة عن مجموعة مع أكثر من 1 مليون للأجسام ومتحف اللوفر يضم بعضا من الأعمال الفنية الأكثر شهرة في العالم مثل ” الموناليزا ” ليوناردو دا فينشي مايكل أنجلو ” رقيق الموت ” وتمثال اليونانية ، “فينوس ميلو . ” المعارض الشعبية الأخرى وتشمل الشقق الباهظة لنابليون الثالث ، وقانون حمورابي القديمة والآثار واللوحات التي رسمها فنانون مثل المصرية رامبرانت وروبنز .
    برج ايفل 
    برج ايفل هو رمز الابداع في باريس فعادة عندما تصف باريس فإنها تصنف باعتبارها الشيء رقم واحد للزيارة ل معظم السياح . برج ايفل الشاهقة يبلغ أكثر من 1 ،000 قدم ( 300 مترا) في حديقة شامب دي مارس ، الذي تم بناء هذا الهيكل الحديدي للمعرض العالمي 1889 . كواحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر التي صورت في العالم ، وبرج ايفل يقدم فرصة ممتازة لكلا التصوير اليوم . يمكن للزوار ركوب المصعد لمعرفة وجهات النظر التي لا تصدق من المدينة أو تناول العشاء في واحد من اثنين من المطاعم التي تقع داخل البرج .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في باريس Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى