• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 28 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في هواهين


    على الرغم من صغر حجمها نسبيا ، هوا هين لديها الكثير لتقدمه لمعظم الزوار . المدينة لديها العديد من المعالم السياحية الممتازة ، والمنطقة المحيطة بها تفتخر بعض الحدائق الوطنية الرائعة والعديد من الأماكن الرائعة التي تهم الثقافي والطبيعي .
    معظم التايلانديين يقبلون على هوا هين كبوابة العطلة الرومانسية والأنيقة . بدأت هذه الفكرة من قبل حوالي 100 سنة ، ونتيجة لذلك اصبحت هوا هين الآن بها عدد لا يحصى من المنازل الساحلية الجميلة والفيلات والقصور القليلة والجذابة .هوا هينبها الكثير من اماكن الجذب التي تكمن في السحر القديم في البلدة . ومنا أهم الاماكن السياحية :
    المطاعم المحلية
    الجميع يقدر الغذاء الجيد ، وتشتهر تايلاند في جميع أنحاء العالم لمطابخها المذهلة ، والمكونات الطازجة . 
    هوا هين لديها المئات من أماكن لتناول الطعام والعديد من المطاعم الممتازة ، مع شيء للجميع ما إذا كنت تفضل المأكولات التايلاندية أو الدولية .
    محطة سكة حديد هوا هين
    Hua Hin Train Station محطة السكك الحديدية المحلية هو مثال جيد للعمارة التقليدية التايلاندية كواحدة من أقدم محطات السكك الحديدية في تايلاند ، التي شيدت في عهد الملك راما السادس (1910-1925) .
    محطة القطار هي منطقة جذب سياحي شهيرة للغاية في 
    هوا هين خصوصا بين الزوار التايلانديين ، كما انها موقع معروف جدا مع تراث ثقافي طويل والاتصالات الملكية ، وبها عدد من السكان المحليين التي نفخر بها .
    بنيت في عهد الملك راما السادس ، وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة ، محطة السكك الحديدية هوا هين بها غرفة الانتظار المجاورة الملكية الجذابة . بالإضافة إلى المباني الخشبية الزاهية التايلاندية في مفهوم التصميم بطريقة أو بأخرى مميزة . حتى لو كنت لا تصل في منتجع بالقطار ، اذهب وننظر لها . انها الساحرة ، ملتوي ورقيق .
    لعب الغولف
    الغولف في 
    هوا هين هو نقطة جذب كبيرة لكثير من الناس التي تأتي أساسا إلى ممارسة الرياضة المفضلة لديهم في حين تتمتع عطلة في الشمس . المدينة أصبحت تدريجيا واحدة من الوجهات رئيس الوزراء الغولف في آسيا . هناك دورات كثيرة مثل رويال هوا هين  وهي الأقدم في تايلاند وعلى مرمى حجر من وسط المدينة ، إلى أحدث واحد في المنطقة ، وهما بطبيعة الحال البحر باينز على شاطئ سوان الابن ، التي لديها وجهات النظر المذهلة .
    الشواطئ
    Beaches – Hua Hin الشواطئ في 
    هوا هين هي تجربة أساسية ، ليس فقط كواحدة رئيسية في المدينة ، ولكن هناك العديد من الشواطئ البكر الجذابة وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة . شواطئ هوا هين  قد تبدو في البداية غير ملحوظة قليلا بالمقارنة مع أرقى وأكثر الشواطئ المعروفة في تايلاند ، لكنها لديها بعض السمات العظيمة حقا مثل نوعية الرمال الجيدة بالإضافة إلى عدد كبير من أنشطة الشاطئ والمطاعم اللائقة ، وبعض حانات الشاطئ المنخفضة ، والمواد الغذائية والمشروبات .
    السوق الليلي في هوا هين
    يقع في وسط المدينة بين Petchkasem عند طريق وخط السكك الحديدية ، ويشمل السوق لشارع واحد ، ويأتي إلى الحياة من الساعة 18:30 فصاعدا ، عند خط التجار في الشارع مع أكشاكهم لبيع البضائع المختلفة – عموما ما يمكن أن تتوقعه من السوق التايلاندية . هو وجود مجموعة رائعة من مطاعم المأكولات البحرية التي تبطن الطريق الذي يستضيف السوق الليلي توجه الكثير من الاهتمام من الزوار . حجز الجولات السياحية .
    حديقة سانتوريني تشا آم تشا آم
    حديقة سانتوريني تجلب شريحة من الزوار لزيارة الجزيرة صورة مثالية اليونانية لتشا آم . انها حصلت على كل التفاصيل الحق ، من المباني البيضاء الكلاسيكية ، والنوافذ رسمت بشكل ملون ، وصولا الى مسارات مرصوف بالحجارة وأبراج على شكل قبة . على تشكيلة رائعة من المحلات التجارية والمطاعم ومتنزه وعد الأوقات الجيدة للجميع .
    سوق الزيز وسوق تشا آم
    سوق الزيز هو سوق الفن ، والحرف اليدوية والأوقات الجيدة . مع مفهوم السوق في الهواء الطلق ، فإنه يجمع المواهب الفنية في 
    هوا هين  مع أولئك الذين يرتدون ‘حرية التعبير’ على سواعدهم . إلى جانب سوق الحرف اليدوية ، ستجد أيضا معرض فني ، لحديقة البيرة والموسيقى الحية .
    قرية التسوق هوا هين Plearn
    Plearn هو مجمع للتسوق الذي يقع ليس بعيدا عن قصر Klai كانغ وون . يتميز المبنى الخشبي البني فريدة من نوعها العديد من المحلات التجارية ، فضلا عن مقهى وبعض غرف النزلاء المزينة في عام 1960 من الطراز التايلاندي . يفتح يوميا للتسوق وتناول الطعام من جميع أنحاء الساعة 10:00 صباحا ، وان Plearn تشتهر ‘نانغ كلانج plaeng’ (الأفلام في الهواء الطلق) ، والموسيقى الحية ومعبد مهرجان العادلة التي تدير كل مساء من يوم الجمعة – الأحد
    قصر تشا آم Maruekhathaiyawan
    مثل الكثير في هوا هين ، قد بنيت في هذا الصيف على شاطئ البحر في 1920 في وقت مبكر في عهد الملك راما السادس . تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الإيطالي ، ويضم الكثير من الشرفات ، التشبيك والممرات المغطاة باستخدام خشب الساج الذهبي من هدم قبعة قصر تشاو سمران . بمرور الوقت اصبح واحدة من العديد من الميزات الساحرة من المجمع .
    الحديقة البحرية الوطنية 
    العديد من الزوار إلى المنطقة تستغرق وقتا لزيارة هذه الحديقة البحرية الوطنية المثيرة للاهتمام . الجبال والأراضي الرطبة تحتوي على وفرة من الحياة البرية ، بما في ذلك الغزلان ، قرود المكاك سلطعون في تناول الطعام وserow ، الماعز الآسيوي . فهي واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية هي ثام فرايا ناخون .
    الحديقة الوطنية بيتشابورى ، كاينغ Krachan
    تعتبر أكبر حديقة وطنية في المملكة ، كاينغ Krachan التي تبلغ مساحتها 2 ،915 كيلومتر مربع من الغابات . الحديقة تحتوي العديد من المعالم الطبيعية مثل الشلالات والكهوف وبحيرة الخزان ، وتقدم الكثير من فرص الرحلات . كاينغ Krachan هي موطن لكثير من الحيوانات البرية وهي واحدة من أفضل مكان في تايلاند لمشاهدة الطيور . هناك ، ستجد مناطق التخييم وأماكن الإقامة الأساسية . لحجز الجولات السياحية .
    لزيارة هواهين أو للحجز في إحدى الفنادق  انقر هذا الرابط
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في هواهين Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى