• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 28 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في مانيلا


    السياحة هي صناعة مهمة في مانيلا ، الفلبين . مانيلا  هي البوابة الرئيسية إلى العديد من الوجهات في الفلبين ، ويقبل عليها زوار المدينة من قبل الغالبية العظمى من السياح الدوليين إلى البلاد .
    مانيلا  هي عاصمة الفلبين ، وبطبيعة الحال ، هناك الكثير من الأماكن في هذه المدينة التي أصبحت رمزا ل هوية البلاد . أنه من الجيد أن تتاح لك فرصة لرؤية تلك الاماكن .

    شاطئ باكو 

    يقع في شارع لونا العام ، وقد بني شاطئ باكو من قبل آباء الدومينيكان في عام 1820 لغرض دفن الموتى من النخب الإسبانية . وكان ذلك لمرة واحدة في المقبرة البلدية مانيلا للأسر الاستبدادية الذين كانوا يقيمون في مانيلا القديمة أو إينترموروس خلال الحقبة الاستعمارية الاسبانية .
    كما يعد شاطئ باكو هو الآن منطقة ترفيهية الذي يقدم ميزة أفضل المواهب الموسيقية و الترنيمات .

    قصر مالاكانانج

    هذا هو المكان الرئيسي في الفلبيني الحالية . يقع القصر على طول الضفة الشمالية ل نهر باسيج في مانيلا  . جاء الاسم من عبارة التاجالوجية . داخل مجمع قصر مالاكانانج ، سوف تجد قاعة بونيفاسيو . وبصرف النظر عن قاعة بونيفاسيو ، هناك أماكن أخرى يمكنك أن تراها في مالاكانانج وهي قاعة كالايان ، مابيني قاعة والمبنى التنفيذي الجديد . وهناك أيضا حديقة مالاكانانج ، التي لديها ملعب للجولف .

    حديقة ريزال 

    المعروف أيضا باسم garden Luneta ، كان اسمها حديقة ريزال . تقع حديقة ريزال في قلب العاصمة مانيلا ، على طول خليج مانيلا  ، بإعتبارها المروج الجميلة و حديقة الأعشاب ، بل هو المكان المفضل للاسترخاء والتنشئة الاجتماعية . بل هو أيضا مكان للنزهات العائلية الرابطة يوم الأحد و أيام العطل .
    وبها نصب البرونز و الجرانيت ريزال وهي من بين العلامات الأراضية والثقافية الأكثر شهرة في البلاد .

    حصن سانتياغو

    حصن سانتياغو هي القلعة التي بناها الفاتح الاسباني ، ميغيل لوبيز دي ليغاسبي ، للمدينة التي أنشئت حديثا من مانيلا . سميت بعد سانت جيمس في سانتياغو العظمى ، شفيع اسبانيا . قبل الاحتلال الإسباني ، وكانت تسوية رجا سليمان .
    وقد استخدم الحصن سانتياغو كأساس للسلطة . الآن ، أصبح نقطة جذب سياحية ، حيث عنده ستتمكن من رؤية ضريح خوسيه ريزال .

    إينترموروس ، مانيلا

    يشار إليه أحيانا باسم “المدينة المسورة ” ، إينترموروس هو أقدم حي و جوهر مانيلا  . كان مقر الحكومة خلال الفترة الاستعمارية الاسبانية . اسمها باللغة اللاتينية تعني حرفيا ” داخل الجدران . ” وتقع المدينة على طول خليج مانيلا و جنوب نهر باسيج .
    هناك ايضا الأماكن التاريخية الأخرى فيمانيلا  ، والتي قد تحولت الى منطقة سياحية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في مانيلا Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى