• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 20 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في فلوريدا


    فلوريدا المعروفة باسم “ولاية الشمس المشرقة” ، والتي تركز بشكل كبير على فلوريدا التجارة السياحية . الشواطئ هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في ولاية فلوريدا ، جنبا إلى جنب مع بعض الحدائق العالم الأكثر شهرة ، بما في ذلك عالم ديزني واستوديوهات يونيفرسال ، وسي وورلد . ولكن بعض من أفضل أسرار الدولة في مواقع منعزلة بعيدا عن المناطق السياحية والتي تستحق المشاهدة .
    اميليا ايلاند
    اميليا ايلاند هي واحدة من أقصى جنوب جزر البحر ، وهي سلسلة من جزر الحاجز التي تمتد من ولاية كارولينا الجنوبية لفلوريدا . اميليا ايلاند هي موطن لفيرناندينا بيتش ، وهي قرية ساحرة للجمبري مع 50 كتل من المباني التاريخية والمطاعم اللذيذ ، والفريدة من نوعها وبها ستة ملاعب الغولف .
    كاستيلو دي سان ماركوس
    تقع في مدينة القديس أوغسطين الموقع كاستيلو دي سان ماركوس ، هو أقدم بناء الحصن في الولايات المتحدة . نظرا لحالة غرامة من كاستيلو دي سان ماركوس الوطنية نصب تذكاري أنه من الصعب أن نصدق أن القلعة بنيت في 1600 في وقت متأخر .القديس أوغسطين نفسه هو جوهرة صغيرة من المدينة المعروفة باسم أقدم مستوطنة أوروبية في الولايات المتحدة ، والكاملة بالأجواء الرومانسية وسحر العالم القديم .
    منتجع أورلاندو العالمي
    منتجع أورلاندو العالمي هو أعلى مرتبة من المنافس ديزني ، وأكبر من متنزهات يونيفرسال ستوديوز . يتكون المنتجع من حديقتين . تشتمل معالم الجذب الأخرى ملهى ليلي ومطعم ، ومنطقة للتجول ، وثلاثة فنادق .
    مركز كنيدي للفضاء
    كان مركز كنيدي للفضاء في موقع الاطلاق في كل رحلات الفضاء البشرية للولايات المتحدة منذ عام 1968 ، وتشغل حاليا كموقع لإطلاق الصواريخ من دون طيار . كما أنها واحدة من مناطق الجذب السياحي في 
    فلوريدا ومركز فضاء كنيدي له مجمع الزوار الذي يقدم المتاحف والأفلام وحديقة الصواريخ وجولات حافلة من إعداد وإطلاق المكوك المرافق الهامة . قبل إطلاق الصواريخ ، والتي تبيع مجمع الزوار أيضا ولكن نأخذ في الاعتبار أنها أسباب تتعلق بالسلامة .
    عالم والت ديزني
    والت ديزني العالمية ، تقع في بحيرة بوينا فيستا بالقرب من اورلاندو ، وهي الرائدة في جميع أنحاء العالم من امبراطورية متنزه ديزني بما لها من الجذب السياحية الأكثر شعبية في ولاية 
    فلوريدا . بل هي أيضا إلى حد بعيد ، الأكبر والأكثر زيارة لمنتجع الملاهي في العالم . القطع المركزية والت ديزني وورلد تتكون من أربعة حدائق: المملكة السحرية ، إبكت ، استوديوهات ديزني هوليوود ، وديزني الحيوانية في المملكة . بعض الزوار يصفوه بأنه مكان للمتعة والسحر والخيال في حين يشكو البعض الآخر من الحشود ، والابتذال .
    كي ويست
    تقع كي ويست في جنوب المدينة في الولايات المتحدة القارية ، وتقع أقرب إلى هافانا من ميامي . لسنوات عديدة ، كانت كي ويست أكبر مدينة في ولاية 
    فلوريدا ، وأنها نمت وازدهرت من الأشياء الثمينة مثل حطام السفن . أدى تحسين الملاحة إلى حطام أقل للسفن ، وتراجعت كي ويست في أواخر القرن 19 . على الرغم من اليوم كي ويست استعيدت نشاطها واستقبلت مليون سائح الذين يزورون الجزيرة كل عام ، كما احتفظت البلدة ببعض معانيها الفردية والعزلة ، والمنفصلة نوعا ما عن بقية ولاية فلوريدا .
    ايفرجليدز
    للمبتدئين ، قد تظهر ايفرجليدز كمستنقع كبير ولكنه في الواقع واسع ، وضحل ، ويتحرك به النهر ببطء من العشب الذي يمتد من بحيرة أكيشب إلى خليج 
    فلوريدا . خلال موسم الجفاف فإنه يجف باستثناء الأماكن الأعمق . هو نظام بيئي فريد من نوعه بشكل لا يصدق ، بري للشبه الاستوائي التي تدعم مخلوقات مثل التماسيح ، الدلافين ، وخراف البحر والنسور الصلعاء . ووسط أشجار المانغروف ، والسرو ، والأراجيح الصلبة وأميال من العشب ، وهناك فرص لا نهاية لها في ايفرجليدز للمشي وركوب الدراجات ، والتجديف ، وركوب الزوارق ، والتخييم وصيد الأسماك .
    الشاطئ الجنوبي 
    اليوم الشاطئ الجنوبي هي المنطقة الأكثر شعبية والأغنى في ميامي كواحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في ولاية 
    فلوريدا . ومن المعروف أن المنطقة للأندية والحياة الليلية البرية وكذلك الشهير بتصميم الفن ديكو لها .
    فلوريدا كيز
    في 
    فلوريدا كيز هي سلسلة طويلة 120 ميل من الجزر الاستوائية التقويس حول قاعدة شبه جزيرة فلوريدا ، متصلا بالبر الرئيسى عن طريق سلسلة من الجسور . الجسر الأكثر إثارة ، وجسر سيفن مايل في مفاتيح السفلى ، وقد يكثر استخدامها كموقع للأفلام .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في فلوريدا Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى