• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 28 فبراير 2015

    اجمل الأماكن السياحية في النرويج



    يتبادر إلى الذهن بشكل تلقائي عن سماع اسم النرويج تلك البلد ذات الطبيعة الخلابة و السواحل الرائعة ذات المشاهد الفريدة هى تلك البلد الاعلى في الجذب السياحي في العالم ذات الشالات الرائعة نعض جانب من أجمل الاماكن في النرويج .
     شلال فورينج فوسين : هو الشلال الأكثر شهرة في العالم يبلغ إرنخفاضة 180 مترًا و يقع في الجزء العلوي من مابودالين في بلدية إيدفورد على الطريق السريع الذي يربطها بأوسلو ، تلك الشلال له مكانة عريقة تمتد إلى أكثر من 200 سنة و يتمتع السياح بزيارته عند القدوم لالنرويج و يعتبر نقطة الجذب الإساسية في النوريج بالرغم من أنه رقم 82 في قائمة شالات االنرويج.
     رأس الشمال النرويجي: الشمس لا تغرب ما بين 14 مايو إلى 29 يوليو و هو أعلى نقطة في شمال أوربا يبلغ ارتفاعة 300 مترًا فوق المحيط المتجمد  يقع في أقصي شواطيء جزيرة ماغرويا في مقاطعة فينمارك و يعتبر هو وجه المصيف لمعظم سكان النرويج و نقطة جذب مهمة جدًا للسياحة نظرًا لتوفيره المناطق السياحية الطبيعية الخلابة يضم جرف مرتقع يصل إلى 307 متر .
     نهر jostedalsbreen الجليدي: يعد اكبر الانهار الجليدية في اوربا يقع في مقاطعة سوغن أوغ فيوردان في غرب النرويج يبلغ إرتفاعة 2,083 متر و يعد من اهم اماكن الجذب السياحية في النرويج .
     روروس: مكان لتعدين النحاس تضم البلدة الكثير من البيوت الخشبية التي ظلت محقفوظة من القرون الوسطى و تحيط البلدة بالمزراع مما يعطيها مشاهد ساحرة و تستقبل عددًا لا بأس بيه من السياح سنويًا .
     متحف سفينة الفايكنغ:  اليوم  متاح لك مشاهدة السفن التي كانت ترعب كل من يقع في طريقها فيعرض المتحف السفن القديمة الكبيرة من أيام القرن التاسع و مازالت هناك سفن بكامل حالها.
     حي بريغين: يقع في مدينة بيرغن يتمتع من يزوره بزيارة الواجهة البحرية و و المباني الخشبية التقليدية تعتبير تلك المدينة مركز تجاري على مدار 400 قرن من العصور الوسطى .
     مضيق جيرانجير: من أشهر المضايق جذبًا لسواح و أجمالها يقع في جنوب غرب النرويج في بلدة سالحية من يالو يمتد لأكثر من 
    15 كم و يتمتع بالطبيعة الساخرة و العيون الزرقاء  و المنحدرات الشاهقة و الجبال الخضراء الشاهقة و الجبال والشالات .
    لزيارة  النرويج  أو للحجز في إحدى الفنادق  انقر هذا الرابط
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اجمل الأماكن السياحية في النرويج Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى