• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 16 فبراير 2015

    افضل الاماكن السياحية في بريطانيا


    تعتبر دولة بريطانيا من أفضل الوجهات الأوروبية التي يذهب إليها السائحين من كل أنحاء العالم و ذلك يرجع إلى مدنها التاريخية و مسارحها و متاحفها و قلاع قصورها المتنوعة و ريفها الجميل و مناظرها الطبيعية المذهلة و هو ما يخلق تنوع في أماكن الزيارة بها و يرضي السائحين القادمين إليها لمشاهدة معالمها ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل الأماكن داخل دولة بريطانيا و التي لا يجب تفويتها من أي زائر لها .
    لندنlondon  ، و هي مدينة تاريخية مليئة بالمتاحف و المعارض الفنية و الحدائق الخضراء الجميلة وهي مكان رائع للتسوق و تناول الطعام ،كمل يوجد بها ساعة بيج بن وهي الساعة الأشهر في العالم ، و لا يجب تفويت ركوب الحافلة ذات الطابقين عبر الجسر فوق نهر التايمز .
    سكوتش هايلاند scottish hidghlands ، و هي منطقة قليلة السكان توجد بها العديد من السلاسل الجبلية و التي تسيطر على المنطقة ، و يوجد بها  أعلى جبل في بريطانيا (بين نيفيتس) ، و من بين أكثر عوامل الجذب شعبية هي قلعة (إلين دونان ) ، و (لوشنيس ) البحيرة الأشهر هناك .
    ستونهينج stonehenge ، و هي من أكثر المواقع شهرة في العالم ، و تقع في جنوب غرب إنجلترا ، و هي محاطة بالأحجار الكبيرة بشكل دائري ، و هي موطن لموجودات من العصر الحجري و العصر البرونزي في المملكة المتحدة .
    إدنبره edinburgh ، و هي منطقة غارقة في التاريخ بها 4500 مبنى تاريخي وموقع هام ، و تبدأ من المدينة القديمة و هو الشارع الأكثر شهرة و المدينة الجديدة و التي ليست جديدة بالفعل  فهي تعود إلى القرن ال 18، و التي تشتهر بالهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة ، و الرويال مايل هو ما يربط أدبره مع قصر هوليرود هاوس .
    يورك york ، و هي المدينة المسورة بتاريخ غني تقع في مكان إلتقاء نهر الفوس مع نهر الأوس ، و يوجد عدد هائل من المعالم في فضاء هذه المدينة القديمة ، و أحد معالم المدينة هو يورك منيستر الملئ بالأعمال الفنية الرائعة ، و هو أكبر مناطق المشاة في أوروبا مما يعني أن التنقل فيها ليس صعب .
    كورنوال cornwall ، و هو يعتبر دراسة في التناقضات الساحرة ، و هو معزول حيث يقع في نقطة في أقصى غرب المملكة المتحدة ، و هو شبه جزيرة توفر منحدرات صخرية مطلة على البحر على جانبها الشمالي و شاطئها ذات رمال ذهبية محببة للغاية للسياح .
    تشستر chester ، و هي مدينة عمرها 2000 عام مما يعني أن لها تاريخ كبير و ثقافة و معمار يمتد عبر عدة عصور ، لا تبعد كثيرا عن الحدود مع ويلز ، تقع على نهر دي في شيشاير ، و بها العمارة الأبيض في الأسود المميزة للقرن التاسع عشر  في جميع أنحاء المدينة ، والجدران الرومانية و حوائط العصور الوسطى تطوق المدينة ، و هي من أكثر عوامل الجذب السياحي في تشستر .
    سنودونيا snowdonia ، و هي حديقة وطنية ، يمكنك بها مشاهدة الجبال و الوديان و السواحل الأدنى من 360 درجة ، تقع على طول ساحل ويلز ، و هي موطن لستودون أعلى جبل في ويلز ، و هي ثالث أكبر حديقة وطنية في المملكة المتحدة .
    ليك ديستركت lake  district ، و تقع في شمال غرب إنجلترا في مقاطعة كمبريا ، و هي ثاني أكبر حديقة وطنية في المملكة المتحدة  ، ومناطق الجذب الأساسية بها هي : البحيرات و الجبال و التلال ، و هي من بين أكثر الوجهات شعبية للزيارة في المملكة ، و يقدر عدد زوارها ب 14 مليون سائح سنويا .
    كامبريدج cambridge ، و هي المدينة البريطانية الساحرة تقع على نهر الكام شمال لندن ، و يوجد بها جامعة كامبريدج و هي من أكبر جامعات العالم و التي يوجد بها كل الإمكانيات الثقافية و الترفيهية و تقع على طول نهر الكام ، و هي تعتبر مثالا رائعا للهندسة المعمارية ، و تعد واحدة من المعالم السياحية الأكثر زيارة في المدينة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: افضل الاماكن السياحية في بريطانيا Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى