• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 11 فبراير 2015

    أغذية تضمن لك السعادة الزوجية وتساعد فى نجاح العلاقة الحميمية



    العلاقة الحميمية هى كلمة السر فى اتمام  وضمان السعادة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية هى التى تساعد على إكتمال السعادة الزوجية وللوصول إلى صحة جنسية قوية نعرض قامئة من أفضل الأطعمة التى تساعد على تقوية الصحة الجنسية عند الرجال وخاصة الانتصاب والتى ينجم عنها الوصول إلى قمة السعادة فى العلاقة الحميمية بين الزوجين.
    أولاً: عسل النحل الطبيعى والذى يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ويقوى الرغبة الجنسية ويزيد من قوة الانتصاب عند الرجال، وبالنسبة للمرأة فإن عسل النحل الطبيعى يزيد من نضارة وجه المرأة ويعمل على تهييج قلبها وزيدة حيويتها ويفضل أن يشرب الزوجين كوب من القرفة بالعسل فإن فوائد هذا المشروب تفوق الوصف والخيال فى زيادة الرغبة الجنسية.
    ثانياً: الأسماك تعد من افضل الأطعمة الغنية بعنصر الزنك المسئول الرئيسى عن زيادة وارتفاع الرغبة الجنسية وتحتوى الأسماك والبحريات بعناصر رائعة منها الأوميجا 3 والفسفور، وهى عناصر تمثل مع الزنك العامل الأساسى فى تقوية الانتصاب عند الرجال وعلاج أى خلل فى الوظائف الجنسية للطرفين.
    ثالثاً: الجرجير الذى يحتوى على معظم الملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتى تعمل عى زيادة وتقوية الرغبة الجنسية، والجرجير معروف ومشهور عالمياً بتقوية الرغبة الجنسية.
    رابعاً: الفواكه مثل البرتقال والليمون واليوسفى والجوافة من الفواكه التى تفيد الرجال فى زيادة القدرة الجنسية لأنها غنية بفيتامين سى وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وتعطى للمرأة نضارة وحيوية تفيد فى اتمام العلاقة الحميمية بنجاح تام.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أغذية تضمن لك السعادة الزوجية وتساعد فى نجاح العلاقة الحميمية Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى