• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأربعاء، 18 فبراير 2015

    اهم الاماكن السياحية في ميونخ


    هناك أشياء كثيرة يجب القيام به و التمتع بها في ميونيخ ، ألمانيا . هناك العديد من المعالم السياحية الاكثر اهتمام التي يمكنك زيارتها . ميونيخ هي مدينة مهمة ورائعة ، و بها المنازل و المباني الحديثة والمكاتب والمباني ذات العمارة الكلاسيكية والمتاحف على مستوى عالمي و الحدائق الجميلة .
    وهناك العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في ميونيخ والتي يجب أن تراها ، مثل :
    ميدان ماريا
    ميدان ماريا هو مربع في قلب مدينة ميونيخ ، من هنا يمكنك استكشاف المباني القديمة و الكنائس الجميلة . ميدان ماريا هو أيضا موطن لقاعة مدينة ميونيخ ، القديم والجديد . وبرج قاعة المدينة الجديد لبرج الجرس الجميلة لأكثر من 100 سنة .
    كاتدرائية السيدة العذراء ، كنيسة السيدة العذراء
    كاتدرائية السيدة المباركه الكاثوليكية هي معلما هاماً في ميونيخ وتعد أكبر كنيسة في هذه المدينة لأنها يمكنها أن تستوعب ما يصل إلى 20،000 شخص . كما يمكنك أيضا تسلق السلالم للبرج لعرض ميونخ وجبال الألب المدهشة .
    متحف الفرقة 
    لا يزال في ميونيخ متحف علتي بيناكوثيك ، التي يمكنك أيضا العثور عليه وعلى الفرقة الفريدة من ثلاثة متاحف ، ويمكن تسليط الضوء على فترة مختلفة في الفن الأوروبي :
    و علتي بيناكوثيك هو واحد من أقدم المعارض الفنية في العالم ، و موطن لأكثر من 800 من أعمال أوروبا في العصور الوسطى إلى نهاية الروكوكو . يمكنك رؤية واحدة من أكبر مجموعات روبنز هنا .
    يحتوي المتحف على ميزات الفن و النحت من أواخر القرن 18 حتى بداية القرن 20 . العديد من الأعمال المدهشة ، التي يمكنك أن تراها هنا .
    دير بيناكوثيك المودرن هو متحف الفن الحديث والأكبر الذي يسلط الضوء على فن القرن 20 في ألمانيا.
    فيكتوالينماركت ، و سوق المواد الغذائية
    على بعد خطوات قليلة من ميدان ماريا ، سوف تجد فيكتوالينماركت الصاخبة ، وهو السوق اليومي لميونيخ . ويمكنك المشي من خلال 140 من الأكشاك الملونة والتمتع بالأسواق الفريدة التي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة و الأطعمة المحلية .
    قصر الإقامة في ميونيخ
    يقع هذا القصر في نهاية البلدة القديمة من مدينة ميونيخ . هذا القصر هو احد أفضل المتاحف ذات الديكور الداخلي الأوروبي . بنيت المباني القائمة على القصر في 1385 . ليتكون من الحدائق الجميلة . المتحف نفسه يضم 130 غرفة مع الأثاث العتيق ، و الفن ، والخزف ، و النسيج خلال عصر النهضة ، الباروك ، الروكوكو ، و العصر الكلاسيكي الجديد .
    معسكر اعتقال داخاو
    معسكر الاعتقال داخاو ، يقع على بعد 10 ميلا الى الشمال الغربي من ميونيخ ، وهي واحدة من النازية في معسكرات الاعتقال الألمانية ، وسوف تكون نموذجا لجميع مخيمات اللاحقة . هنا يمكنك تجربة الحياة كما لو كنت مسجون في المخيم . يمكنك أيضا رؤية مكان استحمام السجناء ، و الثكنات ، و الفناء ، و المحرقة ، و المعرض الواسع النطاق مع مختلف الذكريات .
    المتحف الألماني
    المتحف الألماني في ميونيخ هو واحدة من أكبر متاحف العلوم والتكنولوجيا في العالم ويحتوي على مجموعة من التحف التاريخية . هنا يمكنك ان ترى أول الدينامو الكهربائية ، السيارة الأولى ، و مقاعد البدلاء المختبر حيث انقسم أول الذرة وغيرها من المسائل .
    الحديقة الإنجليزية
    تقع الحديقة الإنجليزية فقط على بضعة كتل للشمال الشرقي من قصر الإقامة في ميونيخ ، وأيضا أكبر حديقة في ميونيخ . الواحة الخضراء هو مكان جميل للاستكشاف . يمكنك استئجار زورق ، نزهة في طريق الغابة ، زيارة واحدة من حديقة البيرة التقليدية ، أو ركوب الأمواج في تيارات المضيق .
    الاستاد الاولمبي في ميونيخ
    هذا هو موقع الاستاد الاولمبي منذ عام 1972 ، في وقته كانت ثورية التصميم المستقبلي . الملعب هو أيضا المشاهد الصامت عن مقتل أحد عشر رياضيا إسرائيليا . ويستند الفيلم ستيفن سبيلبرغ بعنوان ” ميونيخ ” في هذا الحادث المروع .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في ميونخ Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى