• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 1 فبراير 2015

    فوائد التفاح على الريق


    التفاح هو فاكهة منها بيضاوي ، ومستديرة أو على شكل الكمثرى مع الألوان التي تتراوح بين الأخضر والأصفر والأبيض إلى الأحمر . التفاح لديه مزيج من المذاق اللذيذ . التفاح هو الفاكهة الأكثر نمو في الولايات المتحدة بعد البرتقال . كما ان الصين هي الرائدة في مجال إنتاج التفاح .
    التفاح له فوائد في أكله على الريق . أنه يزيل الحرارة وجفاف من الجسم . إذا يؤكل على معدة فارغة والحليب هو في حالة سكر بعد هذا لبضعة أشهر ، ويحسن البشرة ويجعل الخدين رودي . التفاح الفوائد الصحية .

    حقائق التفاح الصحية

    يتم تصنيف التفاح والعنب والبرتقال أعلاه في الفوائد التي تعود على الصحة .
    التفاح تحتوي على حامض الماليك التي تعود بالنفع على الأمعاء والكبد والدماغ . بما لديها من الفوسفور التي تحافظ على المعدة النظيفة والقويه . التفاح وعصير التفاح يحتوا بالكامل على الفيتامينات والمعادن .
    يجب أن تؤكل التفاح بقشره لأن الجلد يحتوي على كيرسيتين وهو الفلافونويد التي ذكرت أن تستفيد في أمراض القلب وارتفاع الكوليسترول في الدم ، والحساسية ، والسرطان ، وإعتام عدسة العين ، ومرض السكري والربو والنقرس وأمراض أخرى .
    والبكتين والفينول البولي في التفاح التي تعمل أساسا للمواد المضادة للاكسدة التي نسبت الآثار المفيدة في الأمراض القلبية والوعائية بما في ذلك خفض الكولسترول ، ومنع أكسدة الدهون ، سواء الدهون العادية او الدهون الثلاثية . والفينولات البولي أيضا التي تنظم السكر في الدم . وتعود بالنفع على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة أيضا في سرطان الرئة و الربو .
    التفاح يفيد الصحة في مرض الضمور البقعي والزهايمر أيضا .
    كل هذه الفوائد الصحية مع تناول فقط تفاحة واحدة يوميا .

    المغذيات الهامة في التفاح

    بعض هذه المغذيات الهامة في التفاح ، هي :
    1 . البكتين .
    2 . البورون .
    3 . كيرسيتين .
    4 . فيتامين C .
    5 . المغذيات النباتية .

    مكونات التفاح 

    • 1 كجم التفاح
    • 1 كجم من السكر
    • 1 1/2 لتر ماء
    • حمض الستريك 4 غرامات أو عصير الليمون الحامض من 2

    التفاح له العديد من الفوائد الصحية . قبل سرد العديد من الفوائد . دعونا نبدأ مع مثال قصة حقيقية ، وأنا استخدامها لأكل التفاح كل يوم في العمل وأود أن أكل منتصف صباح أحد الأيام ، وكنت أود أن يكون التفاح أخرى في المساء في المنزل وتناول وجبة خفيفة . شيئان لم يكن لدي مشكلة مع القضاء أو ارتفاع الكوليسترول في الدم . الآن أنا نادرا ما أكل تفاحة ولدي مشاكل مع كل هذا لا يعود تماما للا يأكل ، ولكن مساهما من لا يأكل الفاكهة والخضار الطازجة .
    في التقارير الأخيرة وقد أدرجت التفاح كما يساعد على منع ارتفاع الكوليسترول في الدم وقدرته على خفض نسبة الكوليسترول . وبصرف النظر عن الفوائد لتنظيف الأمعاء وتساعد في القضاء . التفاح هي أيضا غذاء الوقاية من السرطان . يمكن أن التفاح يساعد في منع؛ سرطان الثدي ، سرطانالقولون ، وسرطان الكبد .
    التفاح الحلو أيضا يساعد الأطفال الذين يعانون من الربو . كما ان الأطفال الذين يأكلون التفاح أو عصير التفاح .
    يمكن للمرأة الاستفادة من القيمة الغذائية للتفاح في نواح كثيرة . يمكن للنساء الاستفادة من التفاح وخاصة في غترة ما بعد انقطاع الطمث من خلال تناول التفاح ليكون لديهم القدرة للمساعدة على زيادة كثافة العظام .

    دراسات وابحاث 

    في دراسة لمجموعة التركيز من النساء الحوامل ، تم تقسيم النساء إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى لم تقم بتضمين النظام الغذائي بالتفاح ، والمجموعة الثانية من تأكل النساء الحوامل 1-2 التفاح كل يوم . في ختام هذه الدراسة اكتشف أن النساء اللاتي تناولن التفاح لديهم مخاطر أقل من ولادة الطفل الذي لن تطوير الربو مقابل المجموعة التي لم تأكل التفاح .
    التفاح أيضا مضاد للأكسدة ممتازة ، ولديه البكتين التي تفيد الجسم الذي يعطي التفاح القدرة على خفض الحاجة في الجسم على استخدام الانسولين . وهذا يمكن أن تعود بالنفع على الجسم من خلال المساعدة على منع مرض السكري .
    حقيقة واحدة مثيرة للاهتمام حول التفاح هو أن هناك ما يقرب من 8 ،000 اختلافات بين التفاح ، وأعتقد أن هذا رائع!
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فوائد التفاح على الريق Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى