Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الثلاثاء، 10 فبراير، 2015

    6 عادات سيئه تدمر اسنانك


    1- عدم زيارة طيب الاسنان :
    الجميع لا يحب الذهاب الى دكتور الاسنان ، اعتقادا منه انه يحافظ على اسنانه وعلى فمه باكمله فقط عند استخدام الفرشاة او الخيط يوميا ، ولكن يجب متابعه طبيب الاسنان من فترة الى اخرى للتاكد من صحه فمك حتى مرة واحده فى السنه .
    2- التخلى عن الفرشاة :
    بعض الاشخاص لا تستخدم فرش الاسنان ، او لا يعرفون اهميه استخدام فرش الاسنان ، فيجب غسل الاسنان مرتين على الاقل يوميا ، والا سوف يصبح فمك ملىء بالبكتيريا .
    3- استخدام الفرشاة والمعجون بطريقه خاطئه :
    البعض يستخدم الفرشاة والمعجون بطريقه غير صحيه ، فان البعض يعتقد ايضا ان الستخدام الفرشاة الخشنه افضل بكثير ولا يعلم انها قد تكون سببا من اسباب التهابات اللثه ، فيجب استخدام الفرشاة المعجون بطريقه صحيه بطريقه دائريه حتى تتخلص من فضلات الطعام التى يصعب الوصول اليها .
    4- استخدام معاجين الاسنان الخاليه من الفلوريد :
    بعض معاجين الاسنان تكون خاليه من الفلوريد المهمه لتحقيق صحه الاسنان ، كما ان الفلوريد يساعد على اصلاح الاسنان حتى بعد الحصول على اضرار من البكتيريا .
    5- استخدام اسنانك كأداة :
    البعض يستخدم اسنانه كأداة بديله للمقص لفتح الاكياس او حتى فتحل الاشياء القويه مثل الزجاجات ، التى يمكن ان تكون سهله لتجريح حافه الاسنان .


    6- تناول المثلجات :
    فان تناول الاشياء البارده جدا او الساخنه كافيه بان تترك لك بعض الشقوق فى المينا الخاص بك ، مما يجعلها تتراكم يوما بعد يوم حتى تجعل اسنانك قابله للكسر بسهوله .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 6 عادات سيئه تدمر اسنانك Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى