• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 8 مارس 2015

    اكتشفوا الفارق بين الـ iPhone 6 والـ Samsung S6


    بعدما أصدرت شركة Samsung الكورية هاتفها الذكي الجديد الـ Samsung S6، عادت المنافسة لتظهر مجدّداً مع عدوّتها شركة Apple الأميركية المصنّعة لهواتف iPhone الذكية، والتي تمتّعت بمبيعاتٍ كثيفة لهاتفَيها الأخيرَين، الـ iPhone 6 والـiPhone 6 Plus.
    لكن على الرَّغم من عداوة الشركتَين، بدا لكثيرين أن هاتف Samsung الجديد يُشبه إلى حدٍّ كبير هاتف Apple، الـ iPhone 6. وفي ما يلي أبرز ما يتشاركانه من جهة، وأبرز الفوارق من جهةٍ أخرى:

    شبّه العديد من الناس تصميمَ Samsung الجديد في هاتف الـ S6، بتصميمَي الـ iPhone 4 والـ iPhone 6. لكن الفارق الأبرز كان في السماكة، إذ فاز إطار الـS6 على إطار الـiPhone 6، بما أنه أقل سماكة ويبلغ 6.8 ملمتر مقارنةً بالـ6.9 ملمتر في هاتف Apple.
    يتميز الـS6 أيضاً بإطارٍ معدني مطابق للألوان، وبزجاج الـGorilla Glass 4 على جهتَيه الأمامية والخلفية، فيما تخلّت Apple عن لوحة زجاجية كهذه منذ سنوات، واعتمدت على الحاويات المعدنية في هواتفها الـiPhone.
    لكن غاب عن تصميم الهاتفَين معاً بطارية قابلة للإزالة، بطاقة SD للتوسع، والقدرة على تحمّل المياه (Waterproofing).
    في الجانب الخلفي، يتميز الـGalaxy S6 بكاميرا 16 ميجابيكسيل، فيما كاميرا الـiPhone: 8 ميجابيكسيل.
    بالنسبة لزر التخطيط، الزران في الهاتفَين متشابهان. لكن في أسفل الـiPhone 6، يوجد ميكروفون، ومنفذٌ للشحن، فيما في الـS6، يوجد منفذ صغير جدّاً للفلاشة (USB).

    شاهدوا الفوارق وأوجه التشابه عبر هذا الفيديو:
    https://www.youtube.com/watch?v=vlPz6gBAFh0
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اكتشفوا الفارق بين الـ iPhone 6 والـ Samsung S6 Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى