• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الخميس، 29 يناير 2015

    اهم الاماكن السياحية في فيتنام


    فيتنام هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا في جنوب شرق آسيا ، والتي تتمتع بنمو صناعة السياحة بسرعة كبيرة . رحلتك في فيتنام هي بالتأكيد تجربة رائعة في هذه الزاوية الجميلة من منطقة جنوب شرق آسيا .
    وهنا بعض من أفضل الأماكن التي يمكن ادراجها في رحلتك إلى فيتنام :
    خليج ها لونج
    يقع خليج ها لونج القرب من الحدود الفيتنامية الى الصين ، خليج ها لونج هو احد المعالم الأكثر شهرة في فيتنام . اسم خليج يترجم حرفيا إلى “خليج التنين التنازلي” في إشارة إلى أسطورة التنين التنازلي من السماء لحماية فيتنام وشعبها من الغزاة . خليج ها لونج هو حقا موقع رائع تحب النظر إليه ، مع مئات ومئات من جزر الحجر الجيري والتي تصدرت النباتات الاستوائية المورقة . أعلن الخليج من مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1994 ، وظلت واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد .

    قلعة تشانغ لونغ
    يقع فندق Imperial عند قلعة تشانغ لونغ في مدينة هانوي ، بما له من تاريخ طويل في كونه كمركزا سياسياً لعدة قرون في فيتنام . أعلنت القلعة كموقع للتراث العالمي لليونسكو في عام 2010 ، ليتزامن مع الذكرى الألفية في المدينة . تشانغ لونغ هو كنز من الآثار القديمة والتحف التاريخية التي تقدم لمحة رائعة إلى الماضي المجيد للعاصمة القديمة

    نفاق تشي
    حرب فيتنام هي واحدة من الأحداث المحورية التي سجلت في التاريخ الحديث ، وأفضل طريقة لمعرفة المزيد عن هذا الحدث هو زيارة أنفاق تشي النحاس . الموقع هو في الأساس شبكة طويلة تمتد إلى 120 كيلومتر من الأنفاق ، والتي استخدمت سابقا من قبل جنود الفيتكونغ في استراتيجياتها الدفاعية والهجومية . أصبحت الأنفاق من أحد الوجهات السياحية الأكثر أهمية في فيتنام .

    المدينة القديمة من هوى
    أعلنت المدينة القديمة من هوى بإدراجها في مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 1999 ، المدينة القديمة من هوى بها المتحف الحي الرائع مع مزيج سلس من الشرق والغرب في التاريخ والثقافة في فيتنام . تتمتع المدينة القديمة بالهندسة المعمارية الرائعة ، مع معابدها الرائعة الصينية والمعابد وجسر الياباني ، والمنازل الفخمة التي يعود تاريخها من عهد الاستعمار الفرنسي .

    إمبراطورية مدينة هوى نصب مجمع الهوى
    إمبراطورية مدينة هوى والمعروفة أيضا باسم نصب مجمع الهوى ، أدرج هذا الموقع في اليونسكو للتراث العالمي في المنطقة الوسطى من البلاد . تأسست هوى كعاصمة للبلاد من خلال أول ملك من سلالة نجوين ، جيا لونغ . حتى عام 1945 ، وظلت المدينة هي عاصمة الامبراطورية في البلاد ، وهي في الوقت الحاضر واحدة من الوجهات الأكثر جمالا في فيتنام . تشتمل معالم الجذب في مجمع هوى وكنصب للمقر السابق للعائلة المالكة الفيتنامية المعروفة باسم المدينة المحرمة الأرجواني ، وبرج العلم ، والعديد من المعابد ، والمكتبة اتاريخية ، والمتحف ، والمقابر الملكية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في فيتنام Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى