Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 16 مارس 2015

    المتعة والرفاهية في سان سيباستيان الاسبانية!


    تعتبر مدينة سان سيباستيان واحدة من أجمل المدن في إسبانيا.  سان سيباستيان ، أي دونوستيا في بلاد الباسك ورسمياً  سان سيباستيان  بالإسبانية، هي مدينة في شمال إسبانيا، عاصمة محافظة غيبوثكوا، التابعة لحكم جماعة الباسك.
    بمجرد الجلوس أمام شواطئها، يمكنك الاسترخاء والشعور بالراحة. فالمياه هناك نقيه والجو مثالي لقضاء وقت ممتع، فهي تتميز بالشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكنك التمتع بها ليلاً نهاراً سواء من خلال المشي بجانب الشاطئ أو الجلوس والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الساحرة.
    يعتبر فصل الصيف من أفضل الأوقات لزيارة هذه المدينة حيث يكون الجو رائعاً ودرجة الحرارة معتدلة، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الاحتفالات التي تقام خلال هذه الفترة. ولمن يحب الطعام، تقدم لك سان سيباستيان العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم جميع أنواع الطعام.
    أما التسوق في سان سيباستيان ، فله نكهة خاصة إذ إن المدينة بمثابة مول/مركز تسوق كبير في الهواء الطلق حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق وشراء أجمل التذكارات أو حتى إيجاد أجمل المحلات التجارية وأنت تقوم في الوقت عينه بجولة في شوارع المدينة.

    ما لا يجب أن يفوتك من ميّزات المدينة:
    - شاطئ La Concha : يعتبر أحد أجمل الشواطئ في سان سيباستيان ، ومكاناً مثالياً لقضاء إجازة ممتعة.
    - بارتي فيخا La parte vieja: هنا تتناول طبقاً أنت تشكله كما يحلو لك، فلا تكون وجبتك بمذاق واحد، بل أمامك تشكيلة واسعة يمكنك أن تضيف إليها السلطات المتنوعة. ولا تنسى أن تتناول الـpincho التقليدي.
    - El Aquarium: حوض أسماك كبير يعتبر من أكبر أحواض الأسماك في إسبانيا وأكثرها تنوّعاً بالمخلوقات البحرية. يمكنك أن تمشي في النفق تحت الماء وتستمتع برؤية أجمل الأسماك وسمك القرش والحيوانات البحرية حيث ستشعر أنك تقوم بجولة في قاع البحر.
    - كنيسة سانتل ماريا: تطل فور دخولكم إلى البلدة القديمة إذ ترافق هبوطكم من جبل أورغيل إلى البلدة القديمة. هي كنيسة باروكية جميلة شيدت في القرن السادس عشر.
    - جبل مونتي إيغلدو El Monte Igueldo : هو واحد من الجبال التي تحرس لا كونشا. يمكنك الوصول إلى قمته بواسطة الـ"تلفريك" ومن هناك، سوف تستمتع بأجمل المناظر الخلابة للمدينة. وفي نهاية السكك الحديد، ستجد متنزه Igueldo الرائع.
    - جبل أو تلة أورغول El Monte Urgull : يطل على الشاطئ والمدينة الجميلة، وتعتبر تلة الجبل أعلى نقطة في  سان سيباستيان  إذ من مميزات منطقة الباسك التقاء جبال شمال إسبانيا بشواطئ المحيط الأطلسي.
    - متحف دي سان تيلمو El Museo de San Telmo : هو المتحف الرئيسي في المدينة، أعيد افتتاحه في عام 2011 ويظهر المعرض التطور الدائم لأفراد المجتمع الباسكي كما تقام معارض موقتة على مدار السنة.
    - بالاسيو ميرامار Palacio Miramar : كان المقر الصيفي السابق للمملكة الإسبانية، أما اليوم، فقد تحول البالاسيو ميرامار إلى كلية للموسيقى في  سان سيباستيان وحدائقه الخلابة تستحق الزيارة.
    - Let's get Basque! : هو استوديو لالتقاط الصور (fotostudio) حيث يمكنك أن تمرح كثيراً من خلال خلع ملابسك والنتكر في الملابس التقليدية الباسكية ليتم التقاط صورتك وطباعتها على الفور.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المتعة والرفاهية في سان سيباستيان الاسبانية! Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى