• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 23 مارس 2015

    ثلاثة نصائح رائعة لتخسيس البطن والتخلص من الكرش والدهون نهائياً


    يهتم معظم الناس فى مختلف الأعمار سواء من الرجال أو الإناث بالمظهر العام والرشاقة والوزن المثالى، وهناك العديد من الوصفات والحميات التى توصف للتخسيس، ولكن نعرض ثلاثة طرق بسيطة ووصفات سهلة وميسرة ودون عناء تمنحك الرشاقة والجسم السليم لتخسيس البطن والقضاء على الكرش.
    أولا : عدم تناول أى طعام قبل النوم بمدة لا تقل عن ثلاث ساعات متصلة تمنع ظهور الكرش وذلك لأن فى هذه الفترة يتم تخزين الطعام فى البطن وبالتالى يعمل الطعام المخزون فى البطن على زيادة الضغط على عضلات المعدة، وعدم تناول الطعام يؤدى لحرق الدهون والقضاء على الكرش والتخلص من السمنة.
    ثانيا: تناول كميات كبيرة من الماء بانتظام وباستمرار حيث يقوم الماء بتخليص الجسم من السموم ويساعد فى شد منطقة البطن وتخسيسها ولذلك ينصح أطباء التغذية والصحة والرجيم والرشاقة على تناول ما يقرب من ثمانية أكواب كبيرة من الماء يومياً وليس ليوم واحد والتعود على ذلك.
    ثالثاً: تناول الشاى الأخضر يعتبر من ايسر الطرق واسهلها فى التخلص من الكرش ومن السمنة ويساعد فى نقص الوزن بطريقة فعالة حيث أن الشاى الأخضر معروف بحرق الدهون بفاعلية ويخلص الجسم من السموم ومن الوزن الزائد وخاصة فى منطقة البطن حيث يساعد الشاى الأخضر على إنتاج كمية من الحرارة كفيلة بحرق الدهون وبالتالى تخسيس البطن بفاعلية وكفاءة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ثلاثة نصائح رائعة لتخسيس البطن والتخلص من الكرش والدهون نهائياً Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى