Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 7 مارس 2015

    نيويورك : إكتشف معنا المدينة التي لا تنام


    تقع مدينة نيويورك شرق الولايات المتحدة الأميركية. مرادفها هو "المدينة التي لا تنام"، وهي أكبر مدينة من حيث المساحة في الولايات المتحدة وتعتبر مركزاً أساسياً للفن والترفي والتعليم والتكنولوجيا والعلوم والأزياء والتجارة وغيرها. تجمع هذه المدينة ثقافات العالم أجمع إذ باتت كأنها عاصمة العالم حيث يتوجه إليها العديد من المهاجرون ويقصدها عدد هائل من السياح ويقطنها أهم الفنانين والمشاهير والسياسيين ورجال الأعمال وغيرهم.

    من أجمل ما تقدمه نيويورك:
    - تايمز سكوير: هي قلب المدينة الذي لا ينام، هنا تجد كل الأشكال والألوان والأعراق والجنسيات. شارع يكتظ دوماً بالسكان والسياح وينبض بالحياة.
    - تمثال الحرية: هو رمز المدينة ويمكن ركوب سفينة إلى الجزيرة حيث يوجد التمثال والتسلق إلى نوافذ المراقبة وصولاً للتاج.
    - مبنى "آمباير ستيت": أحد رموز مدينة نيويورك ويمكن من خلال الصعود إلى سطح الطابق 86 رؤية معالم مدينة نيويورك الخلابة.
    - متحف المتروبوليتان للفنون: يحتوي على أكثر من مليوني عمل من الأعمال الفنية الرائعة.
    - منطقة وول ستريت: هي على مسافة خطوات بسيطة سيراً على الاقدام من العديد من معالم نيويورك الشهيرة بما فيها متنزه باتري، وجسر بروكلين وغيرها.
    - الجادة الخامسة Fifth Avenue التي تعتبر شارعاً من بين الشوارع الأكثر شهرة في العالم وتجد فيها العديد من معالم المدينة.
    - حديقة نيويورك للنباتات في حي بروكلين Brooklyn Botanic Garden: هي موطن لأكثر من 12 ألف نوع من النباتات من مختلف أنحاء العالم.

    اكتشف نيويورك مجاناً:
    هناك العديد من الأماكن في نيويورك التي يمكن السياح التوجه إليها مجاناً بحيث إنهم غير مضطرين للدفع من أجل الاستمتاع بها أو استكشافها، وإليكم أبرز 5 أماكن:
    1. سنترال بارك: حديقة كبيرة منتشرة على مساحة 843 هكتاراً من المناظر الطبيعية حيث يمكن الاستمتاع بالمياه الجارية والمروج الخضراء والجسور ومراكز الترفيه. هو المكان الأمثل للهروب من المباني العالية وزحمة شوارع مدينة نيويورك والاسترخاء في الطبيعة الخلابة.
    2. جسر بروكلين: يمتد على مسافة 5989 قدماً فوق نهر الشرق الذي يربط بين أحياء مدينة مانهاتن وبروكلين ويعتبر أول جسر معلق في العالم بأسلاك الستيل.
    3. ليالي الجمعة المجانية في متحف الفن الحديث Museum of Modern Art: يبقى كل يوم جمعة متحف الفن الحديث مفتوحاً حتى الثامنة مساء ويقدم تذاكر مجانية لمن يدخل بعد الساعة الرابعة بعد الظهر.
    4. حفلات مجانية كل ليلة سبت (وبعض الأمسيات الأخرى) طوال فترة الصيف في بروسبكت بارك في بروكلين الذي يستضيف عدداً كبيراً من الموسيقيين وحيث يمكن الاستمتاع بالحفل مجاناً.
    5. زيارة مكتبة نيويورك العامة مجاناً حيث يمكنك الاستمتاع بجمال المبنى الداخلي والخارجي وروعة ما تقدمه المكتبة من تاريخ عريق وكتب وغيرها.

    جنة التسوق:
    تجد في نيويورك ما لا يمكن أن تجده في مكان آخر فهي تجمع بين أكبر وأهم المتاجر والبضائع، فتجد كل ما تحتاج إليه فيها من أمور ثمينة جداً في "فيفث افينيو" إلى المتاجر التي لا تنتهي والتي تقدم أرقى الازياء والاحذية النسائية والرجالية لاهم واشهر المصممين في العالم. اضافة إلى الاثاث والمجوهرات والاكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها.

    للحجز أو الاقامة  إنقر  هذا الرابط
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نيويورك : إكتشف معنا المدينة التي لا تنام Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى