Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 9 مارس 2015

    أفضل الأطعمة التي تعمل بديل للفياجرا وتعزز من العلاقة الحميمية لدى الازواج


    أكد الخبراء فى مجال الصحة الجنسية أن هناك علاقة وثيقة الصلة بين ما يتناوله الإنسان من غذاء في إقامة علاقه حميمية جيدة، حيث أنه توجد بعض الأنواع من الغذاء التي تعمل على تحسين القدرة الجنسية للأزواج وذلك لأنها تعمل على زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية وبما يؤدي إلى مزيد من الطاقة والنشاط لأن الدم المتدفق ينشط الأعضاء التناسلية عند الرجال ويسهل عملية الانتصاب لديهم.
    والأطعمة على تعمل مثل الفياجرا وتساعد على تقوية القدرة الجنسية للأزواج هي:-
    1- عسل النحل :- حيث أنه يحتوى على العديد من المركبات والمواد الغذائية التي لها أثر كبير في إمداد الجسم بالطاقة والنشاط ويعزز من القدرة الجنسية عند الرجال.
    2- التوت:- لأنه غني جداً بالألياف وبما يساعد على دفع الكوليسترول الزائد خارج الجهاز الهضمي ويعتبر التوت فياجرا طبيعية حيث أن يعزز من قدرة الرجل على الانتصاب.
    3- الأسماك والجمبري والمحار البحرية: هذه الأكلات غنية جداً بالفسفور وكلنا يعلم دور الفوسفور في تعزيز القدرة الجنسية لكل من الرجل والمرأة ويعمل على تقويتها.
    4- البصل المطبوخ باللحم أو المضاف إليه الخل.
    5- البقدونس وزيت البقدونس حيث يوصف كعلاج في حالات الضعف الجنسي عند الرجال.
    6- المكسرات لأنها تحتوي على مادة الأوميجا3 التي تزيد من نشاط الرجال بشكل ملحوظ .
    7- الموز يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم وزيادة تدفقه إلى الأعضاء التناسلية.
    8- الهليون يعتبر من أقوى المنشطات لأنها تحتوي على فيتامين B وحمض الفوليك وهاتين المادتين تعملان على مستوى الهستامين في الدم الذي يساعد على الوصول للنشوة الجنسية كما أنه يحتوي أيضاً على مادةالبروتو ديوسين التي لها أثر كبير في علاج الضعف الجنسي للرجال ورفع مستوى الإثارة عند الزوجين.
    9- الخس يعتبر من الأكلات المضادة للعقم لأنه يحتوى على فيتامين هـ.
    10- الشيكولاته السوداء لأنها تحتوى على مادة (الفينيل ايثيل أمين) وهذه المادة تعزز من إفراز مادة الأندروفين المعروف بهرمون السعادة وقد ذكرت مجلة الطب الجنسي الأمريكية أن الشيكولاته السوداء تعزز من التجاذب بين الجنسين وأن من يتناولون مكعب واحد يومياً من الشيكولاته السوداء يكون وضعهم الجنسي أفضل.
    11- الملوخية : لأنها تحتوي على ألياف بنسبة 11% وبروتينات بنسبة 22% ودهون بنسبة 2% كما أنها غنية جداً بفيتامين أ، ب وكل هذه المكونات تعمل على تنشيط العلاقة الحميمية وتقوية الانتصاب عند الرجال.
    12- الكرفس : يوصف في علاج العجز الجنسي عند الرجال وذلك بأكله نيئاً مع السلاطة
    13- القرفة : لأنها تنشط الدورة الدموية فإنها تعزز من العلاقة الحميمية مع الزوج.
    14- الزنجبيل : لأنه يقلل من لزوجة الدم فإنه يعمل على تحسين الدورة الدموية وبما يؤدي في النهاية إلى تحسين الأداء الجنسي.
    15- الخرشوف: أذا تم أكل جذوره مع العسل فإنه يعمل على تعزيز القدرة الجنسية عند الأزواج.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل الأطعمة التي تعمل بديل للفياجرا وتعزز من العلاقة الحميمية لدى الازواج Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى