• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 28 مارس 2015

    طرق عجيبة وغريبة للتخلص من التجاعيد بسهولة


    التجاعيد بشكل عام وتجاعيد الوجه خاصة لها العديد من الأسباب ونعرض فى تقرير مبسط ومختصر أهم اسباب الاصابة بالتجاعيد وطرق التخلص منها بسهولة
    أولا: من أهم طرق التخلص من التجاعيد هى النوم على الظهر حيث أن النوم على البطن يتسبب فى تجاعيد الحاجبين والنوم على الجنب يتسبب فى تجاعيد على الوجنتين والذقن.
    ثانيا: تناول اسماك السلمون والأسماك الباردة حيث أنها من مصادر البروتينات التى تساعد على نعومة البشرة لاحتواءها على الأحماض الدهنية ومنها الاوميجا 3 وهى أحماض تعمل على تغذية البشرة وتجعلها نضرة وتمنع التجاعيد.
    ثالثاً: ارتداء نظارة للقراءة حيث أن تقطيب العينين والجبهة واجهاد عضلات الوجه يتسببب فى التجاعيد الظاهرة على البشرة وارتداء النظارة يمنع التجاعيد.
    رابعاً: حمض الألفا هيدروكسى يخلص البشرة من الطبقة العلوية والخلايا الميتة ويقلل من وجود مسامات فى الجلد ويقضى على التجاعيد لأن هذا الحمض يزيد من انتاج مادة الكولاجين التى تحافظ على البشرة.
    خامساً: غسيل الوجه بشكل متكرر بدون استخدام مرطب أو كريم للوجه يعمل على ازالة الزيوت الطبيعية من البشرة لذلك يجب غسل الوجه بالماء واستخدام مرطبات وكريمات للوجه.
    سادساً: تناول فيتامين سى يمنع وجود التجاعيد فى الوجه لأن فيتامين سى يزيد من انتاج الكولاجين الذى يحمى البشرة من الاشعة الفوق بنفسجية ويقلل البقع الداكنة.
    سابعاً: تناول فول الصويا حيث أن الصويا تحسن من البشرة ويحميها وتحمى الجلد من اثار الشمس الضارة وتعمل على نضارة الجلد وتوحيد لونه وتحسين مظهره.
    ثامناً: تناول القهوة والكاكاو حيث أنهما من المشروبات التى تقلل التجاعيد لأحتواءهم على مضادات الأكسدة التى تحمى الجلد من اضرار الشمس وتساعد على تدفق الدم لخلايا الجلد وتجعله ناعم الملمس.
    تاسعاً: الابتعاد عن الشمس وارتداء ملابس تقى منها والابتعاد عن التدخين واستخدام مرطبات وكريمات للبشرة يمنع التجاعيد وينعم البشرة ويقيها من جميع الامراض.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: طرق عجيبة وغريبة للتخلص من التجاعيد بسهولة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى