• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الاثنين، 23 مارس 2015

    فوائد الفراولة للعظام والسكر والإسهال والسمنة والضغط


    الفرولة من الفواكه التى تحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة لصحة الإنسان وخاصة كالبوتاسيوم والكالسيوم وهى كذلك من أغنى الفواكه بفيتامين سى وتحتوى على مضادات الأكسدة بجانب أنها من الفواكه المحببة للجميع، ونعرض فى تقرير مبسط ونقاط مختصرة أهم فوائد الفراولة فى علاج العظام والسكر والاسهال والسمنة وارتفاع ضغط الدم والعديد من الفوائد الأخرى للفراولة التى لا نعلمها ونجهل الكثير عنها.
    – الفراولة رائعة ومفيدة لكل من يعانى من ارتفاع ضغط الدم حيث أن الفراولة تحتوى على مضادات الأكسدة التى تساعد فى تقليل ضغط الردم للإنسان.
    – الفراولة مفيدة وصحية لمرضى السكر لانها تحتوى على سكر الفركتوز الذى يعمل على تقليل نسبة السكر فى الدم.
    – الفروالة مفيدة فى علاج الاسهال لأن الفراولة تحتوى على نسبة كبيرة من الالياف الغذائية التى تطهر الجسم وتساعد فى سهولة الهضم وتحسين عمل الجهاز الهضمى.
    – الفراولة رائعة وصحية جدا للعظام حيث أنها تحتوى على العديد من الأملاح المعدنية ومن أهمها الكالسيوم والبوتاسيوم التى تساعد على تقوية العظام ومنع الاصابة بهشاشة العظام.
    – الفراولة مفيدة ورائعة لمن يرغب فى التخسيس وتقليل الوزن وعلاج السمنة لأنها تحتوى على سعرات حرارية قليلة وتحتوى على الياف تساعد على الاحساس والشعور بالشبع وبالتالى تناول كميات قليلة من الطعام.
    – الفراولة يجب تناولها بدون افراط لأنها تسبب الحساسية لبعض الأشخاص وكذلك لاحتواءها على العديد من الأملاح فيجب تناولها باعتدال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فوائد الفراولة للعظام والسكر والإسهال والسمنة والضغط Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى