• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 28 مارس 2015

    5 أطعمه للمرأة للحصول على الشباب الدائم ومحاربة الشيخوخة


    نقدم لكي عزيزتي حواء من خلال هذه الموضوع 5 أنواع من الأطعمة التي تساعد على الاحتفاظ بشباب وجمال البشرة لأطول فترة ممكنه، وذلك لأن هذه الأطعمة تحتوى على عدد من الفيتامينات التي تعمل على محاربة الشيخوخة وبما يصاحبها من ظهور بعد التجاعيد على البشرة وخصوصا الوجه وهذه الأطعمة هي:-
    1- الليمون :-
    لأن الليمون من أهم الفواكه الغنية بفيتامين C الذي يقوم بإنتاج مادة الكولاجين التي تعمل على حماية بشرة الجلد من الأشعة فوق البنفسجية.
    2- البيض :-
    لأن البيض غني بفيتامين A الذي له فوائد عديدة لجسم الانسان ومن هذه الفوائد هي المحافظة على جمال وشباب البشرة بالاضافة إلى أهميته في تقوية الجهاز المناعي للمرأة لمواجهة الكثير من الأمراض.
    3- الأسماك:-
    تعمل الأسماك وبصفة خاصة الأسماك الزيتية على منع إصابة البشرة بالبقع الداكنه لأنها غنية بزيوت الأوميجا3 التي تعمل أيضاً على نفخ البشرة ومحاربة التجاعيد.
    4- التوت:-
    يعتبر التوت من أهم الأطعمة التي لها دور كبير في محاربة الشيخوخة بالاضافة إلى أنه يعمل على الحفاظ على مرونة الجلد والتخلص من البقع الجافة وتشققات البشرة.
    5- الأفوكادو:
    تحتوى ثمرة الأفوكادوعلى مجموعة من الزيوت التي تعمل على شد الترهلات الموجودة بالبشرة وترطيبها بالاضافة إلى فوائدها الأخري حيث أنها غنية بالأحماض الدهنية الغير مشبعة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي للجسم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 5 أطعمه للمرأة للحصول على الشباب الدائم ومحاربة الشيخوخة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى