Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الأحد، 8 فبراير، 2015

    اهم الاماكن السياحية في"لاغوس" البرتغالية




    تقع منطقة "لاغوس" جنوب البرتغال، وتعتبر واحدة من المدن الأكثر زيارةً في القارة الأوروبيّة، نظراً لغناها بأجمل الشواطئ والمطاعم والفنادق، التي تستقطب السائحين من جميع قارات العالم، حيث يثيرهم الفضول للتعرّف أكثر على ثقافة وتقاليد المدينة، التي تتراوح بين فن الطهو والحرف اليدوية. وتتمتع "لاغوس" بتاريخ عريق، وميناء بحري، ومركز بناء للسفن، مرّ على إدارته كلّ من الفينيقيين والإغريق والرومان والمغاربة.

    أهمّ المعالم السياحيّة، التي يترتب عليك زيارتها في "لاغوس":


    - "قلعة المحافظين": تقع على الواجهة البحرية، قبالة "بونتي دا بانديرا"، وتعتبر مثالاً حياً للعمارة العسكرية، علماً أنها بنيت من قبل العرب في القرن الرابع عشر. ولكن أعيد ترميمها وتعزيز طابعها الدفاعي، في القرن السابع عشر. وهي تمتاز بواجهة مقوّسة مزينة بلوحات ثلاث، من تصميم جون كوتيليرو.

    - "مارينا دي لاغوس": تشكّل معرضاً لليخوت والقوارب من جميع الأشكال والأحجام، حيث يمكنك التنزه برفقة عائلتك على طول الممر، الذي يتواجد على أطرافه عديد من المطاعم والمقاهي، التي تستضيف العروض الموسيقية الحية عند المساء.

    - الأسواق الشعبية: ينصح بزيارتها كل صباح سبت، فهناك سوق للمواد الغذائية مقابل "جسر المشاة" في "المارينا"، بالقرب من محطة الحافلات، حيث تجدين مجموعة واسعة من الفاكهة الطازجة والخضر والزيتون والعسل والتين واللوز، فضلاً عن سوق اللحوم، فيما تضم الطبقة العلوية مطعماً يشرف على مناظر رائعة عبر خليج "لاغوس"!

    - "حديقة لاغوس للحيوان": تقع شمال غرب المدينة، وقد تأسست على مبدأ "الحفظ والتعليم والحماية".
    تضمّ هذه الحديقة أكثر من 120 نوعاً مختلفاً من الحيوانات، و200 نوع من النباتات، وتشكّل موطن الليمور والزواحف والطيور الاستوا
    ئية. وتتضمّن ملعباً ومطعماً يقدّم الوجبات الخفيفة ومتجراً صغيراً لشراء الهدايا التذكارية.
    تستقبلك الحديقة في الشتاء خلال الفترة الممتدة بين 1 أكتوبر-تشرين الأول و31 مارس-آذار، من العاشرة صباحاً حتى الخامسة بعد الظهر، مقابل 14 يورو للبالغين و10 يورو للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والحادية عشر، فيما الدخول مجّاني لمن هم دون الأربع سنوات.

    من أشهر الفنادق الموصى بالإقامة فيها:



    "تيفولي لاغوس": فندق من فئة النجوم الأربع. يحتوي مرافق "سبا" وفناء وحوض سباحة ضخم ومطعم Páteo Velho للشواء، الذي يقدّم فرصة تذوّق المأكولات البرتغالية في الهواء الطلق. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة فطور على الطريقة الأمريكيّة، في مطعم Lacóbriga، فيه.
    "فيللا غيل لاغوس": فندق يقع على الواجهة البحرية، ويبعد 5 دقائق بالسيارة من "لاغوس مارينا". يقدّم هذا الفندق لنزيله فرصة الاسترخاء في "سبا" Satsanga، حيث خدمات "الساونا" وحمّام البخار وغرفة التدليك. كما تتوفّر بركة سباحة داخلية فيه، فضلاً عن حوض سباحة ضخم في الهواء الطلق، وذلك ضمن حديقة تمتد على مساحة 1200 متر مربع، وناد للأطفال و3 ملاعب تنس، ومطاعم تقدم المأكولات للذوّاقة.
    لزيارة لاغوس أو للحجز في إحدى الفنادق  انقر هذا الرابط





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في"لاغوس" البرتغالية Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى