Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 30 يناير 2015

    اهم الاماكن السياحية في فيينا



    هناك العديد من الأماكن الكلاسيكية والمعالم السياحية الجميلة في فيينا ، النمسا فمنها المباني القديمة والمتاحف والكنائس والقصور وحتى أماكن الاستراحة وأماكن تناول الطعام . تحتاج إلى يومين على الأقل لإمكانية استكشاف الجمال في فيينا ، المعروفة كوجهة سياحية مرغوبة من كثير من الناس . باعتبارها واحدة من المدن القديمة في أوروبا ، فيينا بها كائنات مثيرة للاهتمام ، ولها قيمة ثقافية عالية .
    هنا هي أفضل مناطق الجذب السياحي في فيينا يجب عليك زيارة:
    كاتدرائية St .Stephen
    هي كنيسة على الطراز القوطي وتقع في وسط مدينة فيينا . اشتهرت بهندستها المعمارية باعتبارها أعلى نقطة من البرج الجنوبي من الكاتدرائية التي شيدت لأكثر من 65 سنوات ، من عام 1368 حتى 1433 .

    Ringstraße أو الشارع الدائري
    هذا هو الطريق الذي تم إحرازه منذ عام 1857 بأمر من الإمبراطور فرانسيس جوزيف الذي يريد هدم أسوار المدينة القديمة لخلق جو مريح للمدينة الإمبراطورية التي تأخذ شكل حدوة الحصان ، شارع Ringstrasse المحيط بوسط المدينة والطرق والممرات ، و4 صفوف من الأشجار المزهرة الكستناء الأبيض وينتهي عند Donaukanal .

    مركز التسوق كرنتنر شتراسه
    هذا هو مركز التسوق ومشاهدة المعالم السياحية ، والذي يمتد من ساحة البلدة أمام كاتدرائية Stephansdom Stephenplatz ، مع شارع Ringstrasse قرب دار الأوبرا فيينا ، من خلال فندق زاخر الذي يشتهر بالنموذجية لفيينا .

    قصر هوفبورغ
    هذا هو القصر الامبراطوري الذي يقع خلف Heldenplatz . منذ القرن 13 إلى 19 ، مع البناء والتوسيع الدائم . هذه عبارة عن مجمع من المباني التي تشمل شقق الدولة التي بها رئيس النمسا لإجراء الاستقبالات الرسمية ، والمستشارة الاتحادية لبناء النمسا ، وقاعة Spanische Hofreitschule (المدرسة الاسبانية للفروسية) حيث يقع سير أداء الخيول يبيزانير ، ONB ، والمكتبة الوطنية في النمسا) الذي تم تصميمها من قبل جوزيف فيشر فون وابنه يوهان في أوائل عام 1700 .

    قصر أوجارتن
    تم بناء مبنى القصر في القرن 18 ، والذي يستخدم كمدرسة لينر Sängerknaben أو مدرسة فيينا بنين جوقة ، لفريق النمسا في عام 1948 .

    Justizpalast ، (قصر العدل)
    هذا هو المحكمة العليا والبرلمان المباني النمسا . بنيت من 1875 حتى 1881 من قبل مبادرة على غرار الكسندر فون MONTEFORTE Wielemans Neorenaissance .

    راتوس أو قاعة المدينة
    تم بناء قاعة المدينة في نفس السنة مع Justizpalast . رئيس بلدية فيينا الذي سمي أيضا باسم حاكم إقليم فيينا .

    قصر بلفيدير
    هذا هو القصر الكبير للأمير يوجين من سافوي (1663-1736) ذو الطراز الباروكي . والذي يتكون من المجمع بلفيدير السفلى (بلفيدير Unteres) وأعالي بلفيدير (بلفيدير Oberes) . وداخل المباني التي هي بمثابة متحف أو معرض . تم الانتهاء من القصر مع المنحوتات ، والبوابات ، والحديقة ، اورانجيرى (لبساتين البرتقال) مع مجموعة كبيرة . بدأت بلفيدير الأقل التي يتم بناؤها من 1712 حتى 1718 والتي بنيت بلفيدير السفلى في عام 1717 ويكتمل في 1723 .

    شلوس شونبرون ، أو قصر شونبرون
    يقع القصر في تلال جنوب غرب نمط الروكوكو فيينا ، الذي صممه فيشر فون وأكمل بنائه في عام 1713 كمقر صيفي من العائلة الامبراطورية . فتح مع مجموعه من 45 إلى 1441 غرفة . على غرار الغرف الخاصة المتقشف لجوزيف فرانسيس ، ولكن الغرف الأخرى فاخرة جدا مثل غرفة الملايين مع نمط الروكوكو والديكور الشرقي . يمكن الاستمتاع بإطلالة على المدينة ونهر من شرفة الحديقة . في عام 1996 ، تم تسجيل القصر كموقع للتراث العالمي لليونسكو .

    حيوانات Lainzer في Tiergarten
    هذا هو ملاذا للحياة البرية الواقعة في Wienerwald . بدأ تاريخها في 1561 ، عندما تم فتح المنطقة من قبل قيصر فرديناند الأول كمكان للبحث عن العائلة الامبراطورية النمساوية . هي موطن للآلاف من الحيوانات البرية مثل الخنازير البرية ، و الغزلان والأيائل الحمراء والطيور والماعز البري .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في فيينا Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى