Booking.com
  • اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    السبت، 31 يناير 2015

    أرخص خمسة وجهات سياحية في اوروبا

    مناطق الجذب السياحي في القارة الأوروبية مليئة بالمغامرة المثيرة . فهناك العديد من الثقافات المختلفة التي توجد في هذا العالم من مقابلة أشخاص جدد ، وتذوق الأطعمة المختلفة وتعلم اللغات أخرى . يبقى للأوروبيون السحر الجيد . وقد اجتذبت الجهات الأوروبية المختلفة انتباه المسافرين . هنا الواجهات السياحية الرخيص في أوروبا :
    1 . روما 
    روما هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في أوروبا . بخلاف باريس أو لندن ، وهي المدينة التي تقضى فيها العطلة بإعتبارها بقعة مدهشة بميزانية بسيطة . متوسط اسعار الفندق في الليلة الواحدة 190 دولار أمريكي ، وبذلك تكون أرخص الأماكن في الوجهات السياحية الرئيسية الأخرى في إيطاليا . وتتميز روما بأنها مركز تقاطع دولي ، يمكنك من خلالها السفر جوا إلى روما بإعتبارها أرخص مدن إيطاليا .


    2 . براغ 
    براغ هي واحدة من الوجهات الأوروبية الاقتصادية . وفقا لموقع TripAdvisor ، فإن براغ تحتل المركز الـ 20 لأكثر المدن زيارة في العالم والخامسة في أوروبا . متوسط سعر الإقامة في الليلة الواحدة ، وفقا لموقع TripAdvisor نحو 248 دولار أمريكي للشخصين .


    3 . دبلن 
    من السهل جدا العثور على فندق رخيص في دبلن . متوسط أسعار الاقامة لشخصين في الفندق شاملة وجبة الإفطار بأسعار تبدأ ب 75 يورو لكل شخص (حوالي 94 دولار أمريكي) . يذكر موقع نيويورك تايمز عن الفنادق ، باعتباره أفضل سعر نحو 150 دولار أمريكي لليلة الواحدة . بالإضافة إلى ذلك ، دبلن بها مناطق الجذب السياحية المدهشة وبأسعار معقولة ، بما في ذلك متحف أيرلندا الوطني ، الحدائق النباتية الوطنية ، والمتحف الأيرلندي للفن الحديث . في قلعة آشفورد ، يمكن للزوار ان يلقوا نظرة خاطفة على الماضي الايرلندي الغني .


    4 . ارسو 
    يمكنك توفير المال في مدن أوروبا الشرقية عن أوروبا الغربية . جميع المدن في أوروبا الشرقية ، مثل وارسو تعد ملاذا للسياح وخاصة لما يبحثوا عن أماكن الإقامة الفاخرة وبأسعار رخيصة . وفقا لمؤشر أسعار فندق من Hotels.com ، فإن عاصمة بولندا توفر الفندق الأفخم بأدنى سعر في العالم . يبلغ متوسط سعر الفندق خمس نجوم في وارسو حوالي 130 دولار أمريكي لليلة الواحدة في عام 2011 .

    وهناك الفنادق الأخرى التي تقدم معدلات أرخص ، على الرغم من أن خدمة الغرف تعادل فئة الخمس نجوم . على سبيل المثال ، فإن سعر فندق قصر بولونيا في عطلة نهاية الأسبوع حوالي 65 € في الليلة الواحدة . في الواقع فندق بولونيا الفخم بني في بداية القرن 20 وهو الفندق الوحيد في وارسو الذي نجى من الحرب العالمية الثانية .

    5 . لشبونة 
    البرتغال بها أماكن عديدة بتكلفة رخيصة عن جارتها اسبانيا . العاصمة لشبونة ، على سبيل المثال ، تقدم سحر البلدان الأوروبية الأخرى، من : مناظر طبيعية جميلة للمحيطات والشواطئ العالمية ، والشوارع المرصوفة بالحصى القديمة الكاتدرائية القوطية . وفقا لموقع TripAdvisor فإن متوسط تكلفة البقاء ليلة واحدة في فندق أربع نجوم حوالي 130 دولارا أمريكيا . قدمت تقارير صحيفة نيويورك تايمز للعديد من عوامل الجذب الثقافية التي تقدم يوم الأحد مجاناً ، بما في ذلك متحف Museu ناسيونال دي توري دي بيليم وArqueologia ، الحصن التاريخي .


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أرخص خمسة وجهات سياحية في اوروبا Rating: 5 Reviewed By: كل يوم معلومة مفيدة
    إلى الأعلى