• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.
    الجمعة، 30 يناير 2015

    اهم الاماكن السياحية في دبي


    لقد أصبحت دبي واحدة من الوجهة السياحية العالمية . المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة لديها العديد من المعالم السياحية الأكثر زيارة من قبل السياح . وهنا هي أكثر مناطق الجذب السياحي الأعلى بدبي:
    برج العرب 
    هذا هو الرمز الأكثر أهمية في دبي . هو فندق فخم يقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة برج العرب .بناء برج العرب ، الذي صممه توم رايت ، الذي تم التوصل إليه على ارتفاع 321 مترا ، 66 طابقا ويتم استخدامه كأطول مبنى بالكامل كفندق . المبنى يقف على جزيرة اصطناعية تقع 280 متر البحرية في الخليج العربي . وتعود ملكية برج العرب عن طريق الجميرا . إلى جانب فوق مياه المحيطات ، مع ارتفاع البرج الذي يتميز أيضا مع طبق خاص من كوكتيل سكاي فيو بار ، ومطعم تحت الماء ، وغرف الفنادق السبع نجوم وملعب تنس مكشوف . أصبح برج العرب مناطق الجذب السياحية الأكثر شهرة في دبي .

    شاطئ جميرا
    شاطئ جميرا من مناطق الجذب السياحية الشاطئية الأكثر شهرة في دبي . هذا الشاطئ يمتد إلى 7 كم ، وينقسم إلى سبعة شواطئ وكل الشواطئ تمتد إلى كيلومتر بطولها . هناك اثنين من ساحل التنصهر في كل حديقة جميرا ، وايلد وادي .

    برج خليفة هو مثال أعلى وأروع للهندسة المعمارية . البرج يتكون من 153 طابق مسة عالية في السماء في مدينة دبي . ويشمل هذا المبنى جزء من الفندق والمكاتب والشقق السكنية مع جميع المرافق الفاخرة . كان من المعالم السياحية الرائعة في دبي .

    وايلد وادي 
    يقع ايلد وادي الحديقة المائية على شاطئ جميرا . وتكرس الشاطئ إلى الملعب المياه ، والحديقة المائية مما يتيح لك التمتع بوقت حر للمياه لمشاهدة معالم المدينة . يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد ركوب الخيل هنا . في هذا الجذب السياحي وسوف تجد تجربة لا تنسى .

    دبي مارينا 
    دبي مارينا هو حي في قلب المدينة الذي عرف باسم ‘دبي الجديدة’ . هذا هو واحد من أفضل النماذج للمدينة في العالم . وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتالية هي قيد الإنشاء . بعد الانتهاء من المرحلة ، وسوف تصبح منطقة الأكثر تطورا في الدولة في دبي . هذا هو الجذب السياحي الخلاب في دبي

    سوق الذهب 
    هذا هو سوق الذهب الأكثر شهرة في العالم ، ولذلك تسمى المدينة “جولدن لاند” . واصطف مع أسواق محلات الذهب حيث يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الذهب في مختلف النوعية . الذهب ليس فقط في هذه الأسواق أيضا يباع مجموعة واسعة من العطور والتوابل والقماش .

    نخلة جميرا 
    نخلة جميرا كل ما تحتاجه للاستمتاع بعطلة استثنائية . المتضمنة فيه أسماء الفنادق العالمية الشهيرة ، ومناطق الجذب السياحي الرائعة ، والأزياء الفاخرة ومراكز التسوق . هل ترغب فقط في الاسترخاء أو الانخراط في عطلة كاملة من الترفيه والتسلية ، وهذا هو المكان الملهم حقا لهذه الزيارة .لزيارة مذهلة للغاية للجذب السياحي للجزيرة .

    سفاري الصحراء 
    بالإضافة إلى ركوب الجمال والتزلج على الصحراء (التزلج على الرمال) وغيرها من السفينة الدوارة الطبيعية ، وهنا يمكنك التمتع بنفخة الشيشة (التبغ العربي) أثناء مشاهدة الراقصات في العمل .

    دبي مول 
    دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم من حيث المساحة . هذا المول هو جزء من مجمع برج خليفة .حتى أنه يحتوي على حوض كبير في ذلك .

    متحف دبي 
    أفضل طريقة لفهم التحول نيزكي من الصحراء إلى المدن الكبرى المستوطنات العربية في متحف دبي .مجموعة متنوعة من صور الخاصة فريدة من نوعها ، والأسلحة ، والأدوات ، والأزياء في القلعة القديمة والاكتشافات الأثرية الأخرى
    أيضا هذا من اماكن الجذب السياحي .

    تلك هي سوى القليل من المعلومات حول أهم مناطق الجذب السياحي في دبي . نأمل أنها يمكن أن تساعدك للتخطيط عطلتك في دبي . عطلة سعيدة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 commentaires:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهم الاماكن السياحية في دبي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    إلى الأعلى